الموعد والقنوات الناقلة لمباراة السويد و إستونيا برسم دوري الأمم الأوروبية

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يلتقي منتخب السويد مع نظيره منتخب إستونيا غدًا الأحد، 8 شتنبر 2024، في مباراة مرتقبة ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري الأمم الأوروبية موسم 2024/25. ستقام المباراة على ملعب فريندز آرينا، حيث يسعى المنتخب السويدي إلى مواصلة تفوقه في تاريخ المواجهات بين الفريقين.
من خلال نظرة على المواجهات السابقة بين المنتخبين، تقابل الفريقان 7 مرات، فاز السويد في 5 مرات وفاز إستونيا في 0 مباراة، بينما تعادل الفريقان في مباراتين.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 8 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث السويد و إستونيا عبر شبكة قنوات:

الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا UEFA tv

يدخل منتخب السويد اللقاء بهدف تعزيز سجله القوي أمام إستونيا واستمرار نتائجه الإيجابية في البطولة، بينما يسعى منتخب إستونيا إلى تحقيق نتيجة إيجابية وكسر سلسلة الانتصارات السويدية.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version