كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة السعودية و الأردن برسم تصفيات كأس العالم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو ملعب جامعة الملك سعود حيث ستجتمع قوى منتخب السعودية ونظيره الأردني في مواجهة نارية غدًا، الثلاثاء 11 يونيو 2024. تأتي هذه المباراة ضمن فعاليات الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم موسم 2023-2025، حيث يسعى كل فريق للفوز وتحقيق الصدارة.
على مر التاريخ، التقى المنتخب السعودي والأردني في 6 مباريات، حيث فازت السعودية في مرتين والأردن في 3 مباريات، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل. يحتل منتخب السعودية المركز الأول في المجموعة برصيد 13 نقطة، بينما يحتل منتخب الأردن المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 11 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة السعودية و الأردن عبر شبكة قنوات:
الكأس – AlKass

من المتوقع أن تكون هذه المباراة حافلة بالإثارة والتشويق، حيث يسعى كل منتخب للفوز وتحقيق النقاط الثلاث. تابعونا لتقريرنا المفصل عن هذه المواجهة المثيرة مع تغطية حية لأبرز اللحظات والأحداث.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟