كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة البكيرية و الهلال برسم كأس خادم الحرمين الشريفين

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستعد فريق البكيرية لاستضافة نظيره العملاق الهلال غدًا الثلاثاء، 24 شتنبر 2024، في مباراة هامة ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2024/25. ستكون هذه المواجهة فرصة كبيرة لفريق البكيرية لملاقاة أحد أقوى فرق الدوري السعودي.
يدخل فريق البكيرية المباراة بطموح كبير رغم الفوارق الفنية الواضحة بينه وبين الهلال. البكيرية، الذي يلعب في دوري الدرجة الأدنى، يسعى لاستغلال هذه الفرصة لتقديم أداء بطولي أمام جماهيره على أرضه، وتحقيق نتيجة غير متوقعة أمام فريق بحجم الهلال.
من جهة أخرى، يسعى الهلال لتأكيد تفوقه والمرور إلى الدور التالي من البطولة دون عناء. الفريق الذي يملك تاريخًا عريقًا في المسابقات المحلية والقارية لن يتهاون في هذه المباراة، وسيحاول حسم الأمور مبكرًا لتجنب أي مفاجآت غير متوقعة.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 24 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الرابعة وخمسة وثلاثون دقيقة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة وخمسة وثلاثون دقيقة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة وخمسة وثلاثون دقيقة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة وخمسة وثلاثون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث البكيرية و الهلال عبر شبكة قنوات:

SSC السعودية

بالنسبة للبكيرية، تعتبر المباراة فرصة لإثبات الذات أمام فريق بحجم الهلال وإظهار قدراتهم. أما بالنسبة للهلال، فهي محطة أولى في طريق المنافسة على اللقب، حيث يسعى الفريق للتتويج بالبطولة والعودة لمنصات التتويج.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟