الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أستون فيلا وليل برسم دوري المؤتمر الأوروبي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

في مواجهة مليئة بالتحديات والإثارة، سيتقابل أستون فيلا الإنجليزي مع ليل الفرنسي في ذهاب ربع نهائي دوري المؤتمر الأوروبي لموسم 2023-2024. تنتظر جماهير كرة القدم هذه المباراة بفارغ الصبر، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والتأهل إلى نصف النهائي. ستقام المباراة الأولى بين الفريقين على ملعب “فيلا بارك” في برمنغهام يوم الخميس 11 أبريل 2024، بينما ستُقام مباراة الإياب على ملعب “بيير موروا” في ليل يوم الخميس 18 أبريل 2024.

تتسم المباراة بالتكافؤ بين الفريقين، حيث يمتلك كل منهما نقاط قوة وضعف. يعتمد أستون فيلا على هجومه القوي بقيادة المهاجمين أولي واتكينز ودانيل إنجز، بينما يتمتع ليل بخط وسط قوي بقيادة اللاعبين ريناتو سانشيز ويوسف سيكو.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 11 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة أستون فيلا وليل عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 5

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات دوري الأبطال، المعلق حفيظ دراجي.

من المتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة، وستكون اختبارًا حقيقيًا لقدرات الفريقين. يتوقع أن تُحسم المواجهة بنتيجة ضيقة، ويترقب عشاق الساحرة المستديرة هذه المباراة بحماسة كبيرة.

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version