كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد و ريال مدريد برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تستعد العاصمة الإسبانية مدريد لمباراة قمة منتظرة غدًا، الأحد 29 شتنبر 2024، حيث يلتقي أتليتكو مدريد مع غريمه التقليدي ريال مدريد في واحدة من أكثر المباريات إثارة في الموسم ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني 2024/25. سيحتضن ملعب واندا ميتروبوليتانو هذا الديربي الناري الذي يحمل طابع المنافسة الشديدة بين الفريقين الكبيرين، والأنظار ستكون متجهة نحو هذه المواجهة المشتعلة. تقابل الفريقان 20 مرة، فاز أتليتكو مدريد في 5 مرات وفاز ريال مدريد في 8 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 7 مباريات.

يدخل أتليتكو مدريد هذه المباراة وعينه على الفوز للانتقام من غريمه اللدود واستعادة نغمة الانتصارات في الدوري. المدرب دييجو سيميوني يعلم جيدًا أهمية هذه المباراة بالنسبة للجماهير، وسيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه واندا ميتروبوليتانو.

من جانبه، يدخل ريال مدريد المباراة وهو يسعى إلى تعزيز تفوقه التاريخي على جاره اللدود، حيث يتطلع المدرب كارلو أنشيلوتي لمواصلة نتائجه الإيجابية في الدوري. ويُنتظر أن يعتمد ريال مدريد على مهارات لاعبيه المميزة في خط الهجوم، بقيادة النجم فينيسيوس جونيور، بالإضافة إلى التنظيم الدفاعي الذي يُعد من العوامل الحاسمة في هذه المواجهات الكبيرة.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 29 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث أتليتكو مدريد و ريال مدريد عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports beIN Sports 1

تأتي هذه المباراة في وقت حاسم لكل من الفريقين، حيث يسعى كل منهما إلى الفوز لتأكيد قوتهما في المنافسة على اللقب. الفوز في هذه المباراة سيمنح الفريق الفائز دفعة معنوية كبيرة وسيعزز موقعه في المراكز المتقدمة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟