كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أتلتيك بيلباو و إشبيلية برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستعد عشاق الدوري الإسباني لمتابعة مباراة قوية ومثيرة تجمع بين أتلتيك بيلباو وإشبيلية غدًا الأحد 29 شتنبر 2024، ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة من الليغا. المباراة ستقام على ملعب سان ماميس، حيث يسعى كل من الفريقين لتحقيق فوز يعزز من فرصهما في المنافسة هذا الموسم. تقابل الفريقان 20 مرة، فاز أتلتيك بيلباو في 9 مرات وفاز إشبيلية في 9 مباريات، بينما تعادل الفريقان في مباراتين.
يدخل أتلتيك بيلباو هذه المباراة بأمل استغلال اللعب على أرضه وبين جماهيره في ملعب سان ماميس لتحقيق نتيجة إيجابية. الفريق الباسكي يمتاز بروح قتالية عالية خاصة في المباريات التي تقام على أرضه، ويعتمد بشكل كبير على دعم جماهيره الحماسية.
من جهته، يدخل إشبيلية اللقاء وهو يتطلع لتحقيق انتصار ثمين خارج ملعبه. الفريق الأندلسي يمتلك قوة هجومية وخبرة كبيرة في التعامل مع المباريات الكبرى. ويدرك إشبيلية جيدًا أن الفوز في هذه المباراة سيكون له تأثير إيجابي على مسيرته هذا الموسم.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 29 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثالتة و الربع زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الخامسة و الربع زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الرابعة و الربع زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السادسة و الربع زوالاً.

وستبث أحداث أتلتيك بيلباو و إشبيلية عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

بالنظر إلى التاريخ المتقارب بين الفريقين، من المتوقع أن تكون المباراة صعبة وحافلة بالتحديات على كلا الطرفين. مع تساوي عدد الانتصارات بينهما في المواجهات السابقة، ستكون المباراة مفتوحة على جميع الاحتمالات. أتلتيك بيلباو سيعتمد على قوة ملعبه وجماهيره، بينما سيبحث إشبيلية عن تأكيد جدارته وقدرته على الفوز خارج الديار.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟