كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد و لايبزيج برسم دوري أبطال أوروبا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا، الخميس 19 شتنبر 2024، يستضيف ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد مواجهة قوية تجمع بين أتلتيكو مدريد الإسباني وخصمه الألماني لايبزيج، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا لموسم 2024/25. تقابل الفريقان مرة واحدة، فاز أتليتكو مدريد في 0 مرة وفاز لايبزيج في مباراة واحدة، بينما تعادل الفريقان في 0 مباراة.
يدخل أتلتيكو مدريد المباراة وعينه على تحقيق بداية قوية في مشواره الأوروبي، خصوصًا بعد خروجه المبكر من البطولة في السنوات الماضية. تحت قيادة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، يسعى الفريق الإسباني لاستغلال عامل الأرض والجمهور من أجل انتزاع الفوز الأول في البطولة، رغم الصعوبات التي قد يفرضها الفريق الألماني.
من جهته، يتطلع لايبزيج إلى تكرار إنجازه عندما انتصر على أتلتيكو في المواجهة الوحيدة السابقة بينهما. الفريق الألماني يمتلك قدرات هجومية قوية واستراتيجية مرنة تحت قيادة مدربه الشاب، وهو ما يجعل اللقاء صعبًا على الفريق المدريدي. فوز لايبزيج سيكون دفعة معنوية كبيرة في مستهل مشواره الأوروبي هذا الموسم.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 19 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث أتلتيكو مدريد و لايبزيج عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

رغم تفوق لايبزيج في المواجهة السابقة، إلا أن كل شيء ممكن في كرة القدم، وخاصة في منافسات دوري الأبطال التي لا تعرف المستحيل.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟