كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد و إسبانيول برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستضيف أتلتيكو مدريد نظيره إسبانيول غدًا الأربعاء 28 أغسطس 2024 في لقاء مرتقب ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإسباني لموسم 2024/25. المباراة ستقام على ملعب واندا ميتروبوليتانو، حيث يسعى أتلتيكو مدريد لمواصلة نتائجه الجيدة في بداية الموسم، فيما يطمح إسبانيول لتحقيق مفاجأة خارج أرضه. تقابل الفريقان 20 مرة، فاز أتليتكو مدريد في 11 مرة وفاز إسبانيول في 4 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 5 مباريات.

أتلتيكو مدريد: يدخل المباراة بثقة عالية بعد سلسلة من الانتصارات في المواجهات السابقة ضد إسبانيول، ويهدف إلى تعزيز موقعه في مقدمة ترتيب الدوري.

إسبانيول: يسعى للخروج بنتيجة إيجابية من ملعب واندا ميتروبوليتانو رغم صعوبة المواجهة، ويأمل في تحسين نتائجه في المواجهات المباشرة مع أتلتيكو.

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 28 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة والنصف مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً.

وستبث أحداث مباراة أتلتيكو مدريد و إسبانيول عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

أتلتيكو مدريد يدخل المباراة كمرشح قوي للفوز استنادًا إلى نتائجه السابقة وتفوقه الواضح في المواجهات المباشرة. ومع ذلك، قد يشكل إسبانيول تحديًا إذا تمكن من استغلال أي ثغرات في دفاع أتلتيكو.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟