الرجاء ينتصر والفتح يتعثر ونهضة بركان واتحاد طنجة يتقاسمان الصدارة في الجولة الثالثة

الرجاء الرياضي يواصل تألقه بفوز ثمين على الفتح الرباطي

حقق الرجاء الرياضي انتصاره الثاني على التوالي في البطولة الاحترافية، بفوزه على الفتح الرباطي بهدف نظيف في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة التي جرت يوم الأربعاء. سيطر الرجاء على مجريات اللقاء منذ البداية، حيث كان قريباً من التسجيل عبر لاعبيه يسري بوزوق وآدم النفاتي، لكن الحظ لم يحالفهم في الشوط الأول.

الفتح الرباطي اعتمد على الهجمات المرتدة، لكنه لم يتمكن من اختراق دفاع الرجاء المنظم وحارس المرمى الذي تألق في التصديات. وفي الشوط الثاني، واصل الرجاء ضغطه على مرمى الفتح، ليأتي الهدف الوحيد في الدقيقة 62 بعد تمريرة عرضية من يوسف بلعمري اصطدمت بالمدافع معاذ باحسين وسكنت الشباك بالخطأ.

حاول الفتح تعديل النتيجة بعد الهدف، إلا أن دفاع الرجاء وحارس المرمى تمكنا من الحفاظ على النتيجة حتى نهاية المباراة. بهذا الفوز، ارتفع رصيد الرجاء إلى 9 نقاط ليحتل المركز التاسع، بينما تجمد رصيد الفتح الرباطي عند 5 نقاط في المركز العاشر.

تعادل سلبي بين نهضة بركان واتحاد طنجة في قمة الجولة

في مباراة أخرى مؤجلة عن الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية، انتهت مواجهة نهضة بركان واتحاد طنجة بالتعادل السلبي 0-0، على أرضية الملعب البلدي لبركان. كلا الفريقين دخلا المباراة بطموح تحقيق الفوز والانفراد بصدارة الترتيب، لكن التعادل جعلهما يتقاسمان الصدارة بنفس عدد النقاط والأهداف.

المباراة شهدت محاولات عديدة من الجانبين، سواء عبر التسديدات من خارج المنطقة أو الاختراقات من الأجنحة، لكن الحارسين منير المحمدي وبدر الدين بنعاشور تألقا في التصدي للهجمات. وفي الشوط الثاني، استمرت المحاولات من كلا الفريقين، دون نجاح في تسجيل هدف الفوز، ليبقى التعادل سيد الموقف حتى نهاية المباراة.

رغم طرد الحارس بدر الدين بنعاشور في الدقائق الأخيرة، لم يتمكن أي من الفريقين من استغلال الفرصة لكسر التعادل. بهذا التعادل، رفع كل من نهضة بركان واتحاد طنجة رصيدهما إلى 8 نقاط، ليحتلا صدارة الترتيب بشكل مؤقت، بفارق نقطة عن أقرب المنافسين الجيش الملكي، الوداد الرياضي، ونهضة الزمامرة.

جولة جديدة تبدأ الجمعة

بعد انتهاء جميع المباريات المؤجلة، ستنطلق الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية يوم الجمعة، بمباراتي اتحاد تواركة مع المغرب التطواني، وشباب المحمدية مع شباب السوالم.

ترتيب البطولة بعد المؤجلات

تتطلع الفرق إلى تعزيز مراكزها مع انطلاق الجولة الخامسة، في صراع محتدم على صدارة البطولة.

Exit mobile version