كرة القدم

التعاون يستعيد نغمة الانتصارات بفوز ثمين على الخليج

استعاد فريق التعاون نغمة الانتصارات مجددًا بعد فوزه الثمين على حساب ضيفه الخليج بنتيجة 1-0، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

هدف موسى بارو يحسم الشوط الأول

لم يجد التعاون صعوبة في هز شباك الخليج، حيث تمكن المهاجم موسى بارو من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 18، بعد ضغط هجومي مستمر من الفريق، ليضع فريقه في المقدمة في الشوط الأول.

سلطان مندش يعزز النتيجة

في مطلع الشوط الثاني، عزز الوافد الجديد سلطان مندش النتيجة بهدفٍ ثانٍ، ليؤكد انتصار فريقه ويمنحه ثلاث نقاط ثمينة. بهذا الفوز، رفع التعاون رصيده إلى 6 نقاط بعد أن تعثر في مباراته الماضية أمام الاتحاد.

الخليج يتلقى خسارته الثانية على التوالي

من جهة أخرى، تلقى فريق الخليج خسارته الثانية على التوالي بعد هزيمته أمام الشباب في الجولة الماضية، ليبقى رصيده متجمدًا عند ثلاث نقاط.


ضمك ينتزع أول انتصار على حساب الأخدود

في خميس مشيط، دشن فريق ضمك رحلة انتصاراته بتحقيق فوز سهل على حساب نظيره الأخدود بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي ضمك.

الزبداني يسجل بالخطأ ونكودو يتألق

جاء أول أهداف اللقاء في الدقيقة السادسة بعد أن سجل لاعب الأخدود حسين الزبداني بالخطأ في مرماه، قبل أن يعزز جورج كيفين نكودو النتيجة بهدفين، الأول في الدقيقة 12 والثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 28. أما هدف الأخدود الوحيد، فقد سجله موسونا في الدقيقة 73.

ضمك يحصد أول ثلاث نقاط

بهذا الفوز، حصد ضمك أول ثلاث نقاط له في الدوري السعودي للمحترفين، بينما استمر الأخدود بلا أي انتصار للجولة الثالثة على التوالي.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟