كرة القدم

أليجري يلوح في أفق الشياطين الحمر

يبدو أن مسرح “أولد ترافورد” يستعد لفصل جديد من الدراما الإدارية. فبعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال، بات الكرسي الفني لمانشستر يونايتد يهتز تحت أقدام الهولندي إريك تين هاج، وفي الأفق يلوح شبح المدرب الإيطالي المخضرم ماسيمليانو أليجري.

الهزيمة الثقيلة أمام توتنهام بثلاثية نظيفة في عقر دار الشياطين الحمر لم تكن سوى القشة التي قصمت ظهر البعير. فالفريق الذي اعتاد على تذوق طعم الأمجاد، يجد نفسه اليوم يتخبط في المركز الثاني عشر بالدوري الإنجليزي، برصيد هزيل من النقاط لا يليق بتاريخه العريق.

وسط هذه الأجواء المشحونة، تتردد همسات في أروقة النادي عن بديل محتمل. أليجري، صاحب السجل الحافل مع يوفنتوس، يبدو وكأنه المنقذ المنتظر في نظر بعض الشخصيات النافذة داخل النادي. خبرته في التعامل مع الفرق الكبيرة والضغوط الهائلة قد تكون المفتاح لإعادة الفريق إلى مساره الصحيح.

لكن السؤال يبقى: هل ستكون المباريات القادمة بمثابة طوق النجاة لتين هاج، أم ستكون المسمار الأخير في نعش مسيرته مع اليونايتد؟ وهل سيكون أليجري، الذي أنهى فصله الأخير مع يوفنتوس بتتويج في كأس إيطاليا، قادراً على إعادة بريق الشياطين الحمر إذا ما تسلم دفة القيادة؟

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟