كرة القدم

أستون فيلا يخطف تعادلاً مثيراً أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي

خطف أستون فيلا تعادلاً مثيراً من ليفربول بثلاثة أهداف في كل شبكة في ختام منافسات الجولة الـ 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي جمعتهما على أرض ملعب “الفيلا بارك”.

ولم تمر دقيقتان فقط، حتى قدّم الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز هدية للريدز بارتكابه خطأ فادحاً، مسجلاً الهدف الأول بالخطأ في مرماه. ورغم ذلك، لم تنهار عزيمة الفيلا، حيث عاد أولي واتكينز بعدها بعشر دقائق ومرر كرة للبلجيكي يوري تيليمانس ليسجل التعادل.

واستمرت الإثارة بين الفريقين حتى سجل كودي غاكبو هدفاً لليفربول في الدقيقة الـ 23، وحاولت الفيلا بعدها عدم التراجع والضغط على الريدز، لكن دون جدوى، وانتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول.

ومع بداية الشوط الثاني، أضاف ياريل كوانساه الهدف الثالث لفريقه برأسية متقنة، وألغى الحكم هدفين متتاليين في ظرف خمس دقائق. وفي النهاية، سجّل جون دوران هدفين لأستون فيلا، لينتهي اللقاء بتعادل مثير بثلاثة أهداف لمثلها.

وبهذا حسم ليفربول المركز الثالث برصيد 79 نقطة، ومنح فرصة لتوتنهام في تقليص الفارق مع أستون فيلا إلى نقطتين، فيما سيواجه توتنهام مهمة صعبة ضد مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة للمحافظة على آمال المركز الرابع.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟