البطولة المغربيةكرة القدم

الوداد يؤزم وضعية القرش المسفيوي

كتب منير طلال
تأزمت وضعية أولمبيك أسفي في سبورة الترتيب بعد انهزامه اليوم الثلاثاء 27 أبريل 2022 بملعب المسيرة بأسفي في مقابلته ضد ضيفه الوداد البيضاوي بنتيجة إصابة واحدة لصفر . الإصابة التي جاءت عن طريق ضربة جزاء وتوفق في تسجيلها أيمن الحسوني . وقد احتج الطاقم التقني ولاعبي الاولمبيك بشدة على ضربة الجزاء مشككين في مصداقيتها لكن الفار كانت له الكلمة الفيصل . وقبل ذلك وفي الدقيقة 17 كان الحكم الفارق قد الغى قرارا له باحتساب ضربة جزاء لفائدة المحليين بعد ان التجأ إلى تقنية الفار والتأكد من عدم صحتها .
اللقاء عرف إلقاء الشهب الاصطناعية من طرف جماهير اولمبيك أسفي توقف معه اللقاء لبعض اللحظات بسبب استحالة الرؤية وهو الشيء الذي سيعرض النادي لغرامات مالية حسب القوانين الجاري بها العمل.
ومن جهة أخرى قاطع فصيل الوينرز المباراة لكونه لم يستسغ الحصة التي خصصتها لهم إدارة الاولمبيك والمتمثلة في 500 تذكرة .
وكعادتها ابدعت الاولترا شارك بلوحات فنية معبرة أثارت الإعجاب والتصفيق وتقاسمتها وتناقلتها الجماهير بسرعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
اللقاء عرف احتجاجات كثيرة للمحليين على الحكم الفارق بسبب عدم احتسابه لضربتي جزاء وعدم إشهاره البطاقات الانضباطية على سبيل المثال لا الحصر في حالة اللاعب الكحلاوي الذي أصيب على مستوى الحاجب بمرفق لاعب الوداد مما نتج عنه نزيف تطلب وضع ضمادة على الرأس .

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website