كرة القدم

فصيل الـ”وينرز” يقاطع مباراة أولمبيك آسفي


كتب خالد نويرة
صور ياسين حاريث
أعلن فصيل الـ”وينرز” المساند لنادي الوداد الرياضي، عشية يوم أمس ، بلاغا يؤكد من خلاله مقاطعته لمباراة أولمبيك آسفي، برسم مؤجل الدورة21 من البطولة الاحترافية .
وأكدت المجموعة الودادية في بلاغ لها، أن هذا القرار تم اتخاذه بسبب العدد المحدود (500 مقعد) الذي تم تخصصيه لجماهير فريق الوداد من قبل مسؤولي نادي أولمبيك آسفي.
وأضاف ذات البلاغ، أن العدد المخصص لجمهور الوداد، من شأنه أن يتسبب في مشاكل لا حصر لها للمتنقلين إلى مدينة آسفي، مشيرا إلى أن مثل هذه القرارات التنظيمية “المستفزة” لا تهتم إطلاقا براحة الجمهور وكرامته، بل تسعى لتقييد حركته والتضييق عليه، يضيف ذات البلاغ.
وفيما يلي بيان الوينرز كاملا:
“بمناسبة مباراة أولمبيك آسفي ضد نادي الوداد الرياضي برسم الدورة 21 من البطولة الوطنية والمقررة يوم الثلاثاء 26 أبريل، انطلاقا من العاشرة ليلا بملعب المسيرة بآسفي.
تعلن إلترا وينرز 2005 على أنها لن تتنقل لمدينة آسفي، بسبب العدد المحدود ( 500 مقعد ) المخصص لجماهير الوداد الرياضي.
وهو عدد لا يراعي ولا يلائم شعبية وجماهيرية النادي، ومن شأنه أن يتسبب في مشاكل لا حصر لها للمتنقلين لآسفي.
قرارات تنظيمية مستفزة لا تهتم إطلاقا براحة الجمهور وبكرامته، بل تسعى لتقييد حركته والتضييق عليه، ومسؤوليتنا اتخاذ قرار يحترم اسم النادي وتاريخه وجماهيره.
ندعوا اللاعبين للقتال من أجل العودة بالنقاط الثلاث وتعزيز الصدارة”.
ويستقبل فريق أولمبيك آسفي، ضيفه الوداد الرياضي، بعد غد الثلاثاء، على أرضية ملعب المسيرة الخضراء، انطلاقا من الساعة العاشرة مساء.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website