البطولة المغربية

الوداد البيضاوي مقتنع ببقاء كومارا

يبدي نادي الترجي التونسي اهتماما كبيرا بالفوز على مهاجم الدار البيضاء للنشر في بينيتزا خلال موسم الشتاء في ميركاتو.

الوداد البيضاوي ، بطل الموسم الماضي المغربي والمتصدر الحالي للطاولة ، مسرور جدا بالمفاوضات بينه وبين مدافع ساحل العاج الشيخ كومارا ، الذي ينتهي عقده الآن.

وقال متحدث مقرب من النادي إن العديد من أعضاء الفريق المهمين الذين اقتربت عقودهم من الاكتمال ، بما في ذلك كومار ، أظهروا مرونة في البقاء واستئناف المفاوضات ، على النحو الذي أوصى به المدرب وليد الركراكي. وأضاف المصدر نفسه: “شيخ كومارا خرج هذا الموسم واعتماده في الغالب في قلب دفاع الريجراكي عن الفريق رفع حصته ليكون ضمن أولويات الفريق الذي رفض عدة عروض لاحترافه في الخارج خلال إصابته الموسم الماضي ، وهو الآن مرتاح للسيد المغربي وسيتم توسيعه إليه قريبًا.

وفي سياق مماثل أبدى نادي الترجي التونسي اهتماما كبيرا بالتعاقد مع الهداف والهادف المغربي في نادي الوداد البيضاوي المغربي في مبينزا خلال موسم ميركاتو الشتوي 2022 مطلع يناير المقبل.

عدد من عناصر الفريق المهمة، التي اقتربت عقودهم من نهايتها، وبينهم كومارا، أظهروا مرونة في التفاوض للبقاء والتمديد

إدارة الترجي الرياضي التونسي، بالتنسيق مع مدرب الفريق راضي الجعايدي، تنوي خلال فترة الميركاتو الشتوي القادم تطعيم المجموعة الحالية بلاعبين قادرين على تقديم الإضافة والارتقاء بالمستوى الفني العام للفريق.

وأضاف نفس المصدر، أن مركز المهاجم من بين المراكز التي من الممكن تدعيمها، حيث يهتم الترجي بالعديد من الأسماء ويتابع مردودهم مع فرقهم، بهدف التعاقد مع اسم أو اثنين منهم قبل انطلاق دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

ومن أبرز الأسماء التي يهتم بها فريق باب سويقة المهاجم الكنغولي السابق للملعب التونسي ڤي مبينزا الذي ينشط حاليا في صفوف الوداد المغربي في شكل إعارة من نادي أنتويرب البلجيكي.

وانتقل مبينزا إلى صفوف الوداد في الميركاتو الصيفي 2021، قادما من الدوري البلجيكي، وانسجم بسرعة كبيرة مع فريق وليد الركراكي، حيث شارك منذ بداية هذا الموسم في تسع مباريات مع فريقه المغربي، سجل خلالها خمسة أهداف وقام بتقديم تمريرتين حاسمتين.

د.شراط محمد رشد

مدير التحرير Digital edition supervisor

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website