كرة القدم

الوداد يستعيد رضا الجعدي ضد بلوزداد

يستقبل فريق الوداد البيضاوي ضيفه شباب بلوزداد الجزائري، مساء السبت المقبل، بمركب محمد الخامس، بالدار البيضاء، برسم إياب ربع نهائي كاس دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وينتظر أن يستعيد الفريق الأحمر رضا الجعدي، أحد أبرز مفاتيح اللعب داخل المنظومة التقنية للمدرب وليد الركراكي، بعد أن غاب عن التشكيل الرسمي لفريق الوداد في مباراة الذهاب بالجزائر، رغم تواجده رفقة المجموعة.

وقد ارتأى الطاقم التقني لفريق الوداد الرياضي، عدم المجازفة باللاعب الجعدي، خلال مباراة شباب بلوزداد، خوفا من تفاقم إصابته، خاصة وأنه عائد حديثا من الإصابة، على أن يتم تجهيزه لمباراة الإياب  بالعاصمة الاقتصادية.

وكان الفريق الأحمر، قد عاد بفوز ثمين، من قلب ملعب 5 جويليه، أمام مضيفه شباب بلوزداد، بهدف نظيف، سجله المهاجم الكونغولي « غي مبينزا » في الدقيقة 46، من تمريرة دقيقة لزميله أيوب العملود.

ويأمل فريق الوداد، في بلوغ المربع الذهبي لدوري أبطال إفريقيا للمرة السابعة تواليا، على حساب بلوزداد الجزائري، حتى يواجه المتأهل من مباراة صن داونز الجنوب الإفريقي وبيترو اتلتيكو الأنغولي، الفائز بملعبه ذهابا بهدفين لواحد.

وليد الركراكي  : لاتزال تنتظرنا مباراة العودة الصعبة

أكّد مدرب فريق الوداد البيضاوي وليد الركراكي على إستحقاق الفوز الذي حقّقه رفقة لاعبيه أمام شباب بلوزداد  في ربع نهائي رابطة الأبطال.
كما قال الركراكي في تصريح له لـ “بيان سبورتس” القطرية “. “قدمنا مباراة ممتازة، كنت أعرف أن الفريق البلوزدادي فريق كبير جدا. لم نقوم بأي جديد سوى انّنا فزنا. وجب علينا وضع الأرجل على الأرض و لاتزال تنتظرنا مباراة العودة الصعبة”
وقال عن الفوز رغم النقص العددي” ان نفوز بـ 10 لاعبين وخارج الديار، نتيجة تؤكد انّنا قدمنا مباراة جيدة و رسالة خاصة للبعض على ان الوداد لا يزال قوي”.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website