روبرتاجكرة القدم

الرجاء البيضاوي يتأهل إلى ربع نهائي أبطال أفريقيا  على حساب وفاق سطيف ويحرز العلامة الكاملة

الكورفا سود: “مغربي جزائري دمنا عربي…وحنا خاوة ماشي عداوة”

تغطية: منير طلال

تمكن  فريق الرجاء الرياضي من  الفوز على حساب نظيره وفاق سطيف بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم أمس الأحد على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

وقد سجل مروان هدوهودي هدف المباراة الوحيد لصالح الرجاء في الدقيق 74 من عمر اللقاء، بعد أن ضيع الرجاء ضربة جزاء في الدقيقة 9 عن طريق  الاعب حميد أحداد.

بهذه النتيجة نجح الرجاء في تأمين صدارة ترتيب المجموعة الثانية في دوري أبطال أفريقيا برصيد 15 نقطة جمعه من الفوز في 5 مباريات والهزيمة في مواجهة وحيدة وتسجيل 7 أهداف وتلقي هدفين فقط.

بينما احتل وفاق سطيف المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلهم وعدم تلقي أية هزيمة وسجيل 6 أهداف وتلقى 5.
وقد تميزت مباراة الأمس بظهور الحارس المتميز أنس الزنيتي، مع الرجاء البيضاوي في بعدما تعرض لإصابة في اليد، واضطر للخضوع لعملية جراحية، وغاب لأكثر من 3 شهور عن المنافسة، قبل أن يعود في مباراة الوفاق.

هذا وقد قاد المباراة طاقم تحكيم مصري بقيادة أمين عمر وعاونه كل من أحمد حسام مساعد اول ويوسف البساطي مساعدثاني ومحمود ناجي حكمًا رابعًا ويعد الظهور الأول لمحمود ناجي دوليًا بعد تقلده الشارة الدولية.

الكورفا سود: “مغربي جزائري دمنا عربي…وحنا خاوة ماشي عداوة”

وقد أشعلت جماهير النسور الخضر  مدرجات ملعب “المركب الرياضي محمد الخامس”، حينما هتفت بصوت واحد ووجهت رسالة خاصة لجيرانهم في الجزائرأفريقيا حيث هتف ما يُقارب 70 ألفاً من مشجعي الرجاء أحد : “مغربي جزائري دمنا عربي…وحنا خاوي مش عداوة”، في إشارة واضحة للروابط الوطيدة التي تجمع الشعبين رغم بعض الخلافات السياسية التي تُعكر الأجواء بين الفينة والأخرى.

ورحب مناصرو الفريق “الأخضر” بأشقائهم الجزائريين من محبي وفاق سطيف، الذين حضروا في مدرجات ملعب محمد الخامس في العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website