كرة القدم

مهاجم برشلونة أوباميانغ ضحية سطو مسلح بمنزله

كتب سفيان ضايف

تعرض بيير إيميريك أوباميانغ مهاجم نادي برشلونة لكرة القدم لسرقة مسلحة في منزله خلال ليلة يوم الأحد إلى الاثنين ، حسبما علمنا من النادي الإسباني.

“سارت الامور بشكل جيد، كنت مذعورا لكنني بخير.” قال مصدر داخلي بالنادي لوكالة فرانس برس ، مؤكدا معلومات من عدة وسائل اعلام اسبانية عن عملية السطو العنيفة هذه.

وبحسب صحيفة الباييس اليومية ، دخل أربعة رجال على الأقل منزل اللاعب الجابوني الدولي في كاستيلديفيلس ، بالقرب من برشلونة ، عبر الحديقة. مسلحين بمسدسات وقضبان حديدية ، قاموا بتهديد أوباميانغ وزوجته وضربوا اللاعب.

a81b9c16f35a3e18

وفر اللصوص بالسيارة بعد إجبار أوباميانغ على فتح خزنته لسرقة المجوهرات التي كانت بداخلها ، حسبما أفادت الصحيفة.

وأكدت متحدثة باسم الشرطة الكاتالونية لوكالة فرانس برس فتح تحقيق في حادث سطو في كاستيلديفيلس لكنها لم ترغب في الكشف عن هوية الضحية أو الضحايا.

وقالت ببساطة “التحقيق جار”.

وتجمع العديد من الصحفيين ظهر يوم الاثنين أمام البيت الأبيض الفاخر للاعب بينما انتشرت سيارات الشرطة حول المبنى.

وصل أوباميانغ إلى برشلونة في فبراير من آرسنال ، ويمكن أن يعود أوباميانغ ، بمساعدة تشيلسي ، إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان لاعبو كرة قدم كبار آخرون ضحايا بالفعل لعمليات سطو في إسبانيا ولكن عادة ما يكونون أثناء اللعب.

في يونيو ، قُبض على ستة أشخاص فيما يتعلق بتحقيق في سرقة منزل المهاجم البرازيلي السابق رونالدو والذي كان يقيم فيه لاعب باريس سان جيرمان ماركو فيراتي في إيبيزا. وقدرت الصحافة الإسبانية سرقة النهب بـ 3 ملايين يورو.

في منتصف غشت ، سُرقت ساعة لاعب كرة القدم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ، نجم برشلونة الجديد ، عندما جاء للتدريب والتوقيع. ألقت الشرطة القبض على السارقين بعد أقل من ساعة.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website