كرة القدم

الفرنسي كوندي يسجل أخيرا في لوائح الليغا

وكالات

المدافع الفرنسي جول كوندي ، الذي انتقل من إشبيلية إلى برشلونة هذا الصيف ، تم تسجيله أخيرًا في الليغا ، الهيئة التي تدير كرة القدم الاحترافية الإسبانية ، وسيكون قادرًا على لعب أول مباراة له يومه الأحد (7:30 مساءً) ضد ريال بلد الوليد في الجولة الثالثة من البطولة.

الدولي الفرنسي (23 عامًا ، 11 مباراة دولية) ، الذي وصل إلى كاتالونيا في نهاية يوليوز لمدة خمس سنوات و 50 مليون يورو ، لم يتم تسجيله في أول يومين من الدوري الإسباني بسبب مخاوف برشلونة الاقتصادية. لم يلعب أي مباراة رسمية بقميص البلوجرانا.

“نحن مقتنعون بأن جول كوندي سيكون قادرًا على اللعب يوم الأحد، سيتم تسجيله”. كما قال تشافي هيرنانديز يوم أمس السبت في مؤتمر صحفي قبل تسجيل اللاعب على موقع الليغا.

يعاني نادي برشلونة من ديون هائلة تجاوزت المليار يورو على المدى الطويل ، من تنشيط العديد من الروافع الاقتصادية هذا الصيف (عقود الرعاية ، والقروض ، ومبيعات الأصول ، وما إلى ذلك) لزيادة دخله والقدرة على التوظيف الجماعي.

بالإضافة إلى كوندي ، استقطب النادي الكتالوني فرانك كيسييه (ميلان) وأندرياس كريستنسن (تشيلسي) ، بالإضافة إلى رافينيا دياز (ليدز) وروبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ) ، اللذين تم تجنيدهما على التوالي مقابل 70 مليونًا و 50 مليونًا يورو.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website