كرة القدم

الدوري الإنجليزي الممتاز: ليفربول يسحق بورنموث 0-9 ليعادل الرقم القياسي

وكالات

عادل ليفربول الرقم القياسي لأكبر عدد من النجاحات في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بفوزه الأول هذا الموسم ، السبت خلال الجولة الرابعة ، من خلال تحطيم نادي بورنموث ، على وجه الخصوص بفضل ثنائية وثلاث تمريرات حاسمة من روبرتو فيرمينو.
ثنائية لويس دياز ، هدف من هارفي إليوت ، هدف من ألكسندر أرنولد ، هدف من فيرجيل فان دايك ، هدف من فابيو كارفاليو وهدف خاص من كريس ميفام ، سمحت لفريق ليفربول بالصعود مؤقتًا إلى المركز الثامن برصيد 5 نقاط في 4 مباريات.

هذه هي المباراة الرابعة في الدوري الإنجليزي التي تنتهي بهذه النتيجة منذ إنشاء الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 1992 ، بما في ذلك 3 مرات في آخر 3 سنوات.

كان مانشستر يونايتد أول من ألقى مثل هذا الإذلال ، ضد إيبسويتش ، في عام 1995 ، بخماسية من آندي كول.

فعل الشياطين الحمر ذلك مرة أخرى في فبراير 2021 ضد ساوثهامبتون، مع ثمانية هدافين مختلفين ، الفرنسي أنتوني مارسيال سجل هدفين.

يحظى ساوثهامبتون بشرف الظهور مرتين في هذه القائمة ، بعد أن عانى من هزيمة مماثلة قبل 15 شهرًا فقط على أرضه أمام ليستر سيتي ، آيوزي بيريز وجيمي فاردي مع هاتريك لكل منهما.

ومع ذلك ، فإن الرقم القياسي للمباراة الأكثر غزارة ، مع ذلك ، لا يزال ملكًا لبورتسموث في شتنبر 2007 برصيد 11 هدفًا (7-4).

لمعرفة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز كاملا، بتحديث مباشر، اضغط هنا.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website