كرة القدم

لاليغا سانتاندير: ستتجه الأنظار إلى برشلونة سيتي مساء الأحد

وكالات

بعد جولتين ، بدأ ترتيب “LaLiga Santander” في التبلور وصعدت أربعة فرق إلى القمة. ستقام مباراتان كبيرتان في الجولة الثالثة يوم الأحد في مدينة برشلونة مع نادي برشلونة وريال بلد الوليد وإسبانيول وريال مدريد.

أقيمت المباراة الأولى في نهاية هذا الأسبوع في كاتالونيا ، حيث استضاف نادي جيرونا نادي سيلتا دي فيجو في ملعب مونتيليفي مساء أمس الجمعة.

ثلاث مباريات مقررة مساء السبت ، الأولى مع إلتشي ضد ريال سوسيداد. منذ عودة لوس فرانجيفيرديس إلى دوري الدرجة الأولى في عام 2020 ، فقدوا جميع روابطهم الأربعة مع لا ريال ، لذلك يأملون أن يساعدهم الصاعدان أليكس كولادو وروجر مارتي على التحسن.

في وقت لاحق ، سيلعب رايو فايكانو أول مباراة له على أرضه هذا الموسم ضد ريال مايوركا ب. حصل رايو بالفعل على 4 نقاط ويتمنى أن تصبح فاليكاس مرة أخرى حصنًا منيعا ، كما كان في بداية موسم 2021/22 ، برصيد 25 نقطة من 27 على أرضه.

اتحاد الميريا الرياضي ، الذي تمت ترقيته هذا الصيف ، سيسعى أيضًا إلى تحقيق النجاح على أرضه ، على ملعب “Power Horse” ، في الديربي الأندلسي ضد نادي اشبيلية.

سيبدأ يوم الأحد مبارياته مع نادي خيتافي ضد نادي فياريال. ستكون مبارزة بين الأخير والأول: حصل خيتافي على صفر نقاط بفارق أهداف (-5) بينما جمع فريق المدرب أوناي إيمري ست نقاط وفارق أهداف (+5).

كل الأنظار ستكون بعد ذلك على برشلونة مع مباراتين مقررة مساء الأحد. في الساعة 7:30 مساءً ، سيكون برشلونة ضد ريال بلد الوليد في كامب نو وسيبحث برشلونة عن فوزه الأول على أرضه هذا الموسم. لكن فريق باتشيتا نجح في إحباط إشبيلية الأسبوع الماضي.

من جانبه ، سجل روبرت ليفاندوفسكي أول هدفين له في لاليغا سانتاندير ويأمل في تكرار ذلك أمام جماهيره.

3429380 69972768 2560 1440 1

في الساعة 10 مساءً ، ستكون أعين المشاهدين مع مباراة نادي إسبانيول ضد ريال مدريد. كان الموسم الماضي أحد هزائم لوس بلانكوس الأربع في الدوري. لذلك فإن شعب مدريد سيكون بلا شك متحمسًا للغاية.

وسينتهي يوم الاثنين بمباراتين أخريين بما في ذلك نادي كاديز ضد أتليتيك بيلباو. ستكون هذه أول مرة بالنسبة لإرنستو فالفيردي ، الذي لعب 445 مباراة في لاليغا سانتاندير لكنه لم يواجه كاديز أبدًا.

أخيرًا ، ستكون المباراة الأخيرة رائعة في ملعب ميستايا ، بين فالنسيا مع مدربها جينارو جاتوزو وأتلتيكو مدريد مع مدربها دييغو سيميوني.

في الموسم الماضي ، عرضت المباراتان بين هذين الفريقين 11 هدفاً ، 4 منها بعد الدقيقة 90. لذلك يجب أن تكون على مقعدك حتى لا تفوت هذا العرض الرائع.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website