آراء وتحليلالعالم الفنيكرة القدم

ريدوان يسهر على إبداع أغنية “أرحبو” لكأس العالم  قطر 2022

د.شراط محمد رشد

سيتم إصدار  أغنية “ارحبو” في الأيام المقبلة، ضمن المقاطع الموسيقية التصويرية الرسمية لكأس العالم FIFA قطر 2022، حيث ستجمع   النجم البورتوريكي أوزونا الفائز بجائزة التسجيلات البلاتينية عدة مرات، ومغني الراب الكونغولي غيمز الذي ترعرع في فرنسا، ليصبح بذلك أول فنان ناطق باللغة الفرنسية ينتج ويؤدي موسيقى تصويرية لكأس العالم وهذا تحت إشراف الفنان المغربي والمدير التنفيذي للإبداع الترفيهي للفيفا “ريدوان”.

Screenshot 20220823 120506 Gmail

وقد علق ابن مدينة تطوان قائلا: “يشرفني أن أكون جزءاً من هذه البطولة المميزة من كأس العالم بقطر، حيث سنحتفل بكرة القدم والموسيقى جنبا إلى جنب، كما سنرحب ببعضنا بعضا ونحتفل بالتواجد سوياً لفعل ما نعشقه! وبما أن هذه الفرص نادرة الحدوث، فإنه ينبغي علينا تبنيها واحتضانها كما نحتضن بعضنا! وهذا هو قلب وروح كلمة “ارحبو”: أهلا بكم أيها الإخوة والأخوات أينما كنتم! فلنجتمع ونحتفل!!”

للتذكير، فقد تعاون النجمان أوزونا وغيمز مع الاتحاد الدولي لكرة القدم في سبيل إصدار أغنية أرحبو  الجديدة والحماسية ضمن المقاطع الموسيقية التصويرية الرسمية لكأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ بعد النجاح العالمي الكبير الذي حققته أغنية “هيا هيا”، وستتوفر الأغنية الرسمية الثانية من الموسيقى التصويرية متعددة الأغاني على خدمات البث بعد أن جلبت انتباه عشاق كرة القدم والموسيقى بعد أول ظهور لها على منصة يوتوب، يوم الجمعة الماضي.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website