كرة القدم

مانشستر يونايتد يستعد للتعاقد مع لاعب وسط ريال مدريد كاسيميرو

كتب سفيان ضايف

من المقرر أن يتعاقد مانشستر يونايتد مع لاعب خط الوسط البرازيلي كاسيميرو في ريال مدريد مقابل 59 مليون جنيه إسترليني (حوالي 70 مليون يورو) ، وفقًا لتقارير إعلامية متعددة يومه الجمعة.

ذكرت بي بي سي وصحيفة أثليتيك على الإنترنت أن يونايتد سيدفع الدفعة الأولى من 60 مليون يورو ويجعل البرازيلي الدولي أحد أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز من حيث الأجور بعقد مدته أربع سنوات مع خيار لموسم إضافي.

يحتاج النادي الإنجليزي إلى التعزيز بعد البداية الكارثية لعهد الهولندي إريك تن هاغ ، بهزيمتين أمام برايتون (2-1) وبرينتفورد (4-0). ويحتل المركز الأخير في الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 30 عامًا حيث يأتي ليفربول إلى أولد ترافورد يوم الاثنين المقبل.

على الرغم من أن المفاوضات تسير بشكل جيد في نهاية هذا الأسبوع ، فمن غير المرجح أن يتم تسجيل كاسيميرو في الوقت المناسب لهذا الصدام.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يواجه نادي مانشستر ثورة نجمه كريستيانو رونالدو الذي أعرب عن رغبته في الرحيل وتوقيف استئناف التدريبات في يوليوز ، ثم جولة آسيا وأستراليا. ومع ذلك ، لم يتم منحه أي قسيمة خروج ، حتى لو أصبحت العلاقة بين نجم الكرة الذهبية الخماسية ومدربه متوترة أكثر فأكثر.

سيكون وصول لاعب خط الوسط المدافع البالغ من العمر 30 عامًا ، والفائز بثلاثة ألقاب في الدوري الإسباني وخمس بطولات دوري أبطال أوروبا في تسع سنوات تحت ألوان ريال ، دعما كبيرًا للفريق التي تم تعزيزه حتى الآن من قبل ليساندرو مارتينيز ، كريستيان إريكسن وتيريل مالاسيا.

لن يكون ريال مدريد ، الذي سجل توقيع أوريلين تشواميني هذا الصيف مقابل مبلغ يقارب 100 مليون يورو ، ضد رحيل كاسيميرو الذي شكل حتى الآن ثلاثيًا رائعًا مع لوكا مودريتش وتوني كروس في خط وسطه.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website