كرة القدم

لاعب ريال مدريد إيسكو يوقع لاشبيلية

كتب سفيان ضايف

توصل نادي إشبيلية إلى اتفاق مبدئي مع اللاعب فرانسيسكو رومان ألاركون سواريز ، المعروف في كرة القدم باسم إيسكو (بينالمادينا ، مالقة ، 21 أبريل 1992) لتأسيسه كثالث توقيع لإشبيلية لموسم 2022/23. والمهاجم موجود بالفعل في إشبيلية حيث خضع للفحص الطبي يوم الاثنين و سارت الأمور على ما يرام ، ليوقع عقده للموسمين المقبلين.

1

بعد اتخاذ خطواته الأولى في النوادي على ساحل مالقة، عندما كان يبلغ من العمر 14 عامًا فقط ، لاحظه نادي فالنسيا. بالفعل في سن مبكرة ، انضم إلى فالنسيا ميستايا ، بينما جاء ظهوره الرسمي مع الفريق الأول في مباراة في الكأس ضد لوغرونييس. في نفس الموسم ، 2010/11 ، شارك في مباراتين في دوري أبطال أوروبا وواحدة في الليغا مع فريق تشي.

سيتم تقديم إيسكو يوم الأربعاء في تمام الساعة 9:00 مساءً ، وهو حدث سيتمكن عشاق إشبيلية من مشاهدته على الهواء مباشرة ، حيث سيقام خلف الكواليس في ملعب رامون سانشيز بيزخوان. سيُعقد المؤتمر الصحفي للاعب قبل نصف ساعة ، الساعة 8:30 مساءً. وبالتالي ، فإن لاعب كرة القدم الجديد في إشبيلية يخضع الآن لانضباط المدرب جولين لوبيتيغي وطاقمه التدريبي ، في انتظار لقاء زملائه الجدد في أول جلسة تدريبية يقوم بها مع المجموعة.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website