كرة القدم

نصيحة إبراهيموفيتش إلى مبابي

لا يزال مستقبل نجم باريس سان جرمان، كيليان مبابي، محل جدل موسع بدأ منذ شهور طويلة، وسيستمر على الأرجح حتى الصيف المقبل، حين يصبح المهاجم الفرنسي الواعد حرا، بشكل رسمي، للانتقال إلى وجهة جديدة، يرى كثيرون أنها ستكون صوب ريال مدريد الإسباني.
لكن الأمر، وفق صحيفة “ماركا” الإسبانية، ليس مزادًا مفتوحًا لمبابي، إذ سبق أن أعرب اللاعب الشاب، 23 عاما، مرارا، عن رغبته في تمثيل “الملكي”، حتى إن اضطر للانتظار حتى الدقيقة الأخيرة لتنفيذ الحلم.
لكن طريق مبابي صوب عملاق الدوري الإسباني لا يبدو من دون منحنيات على الطريق، فثمة كبار آخرين يطمعون في منافسة ريال مدريد على الصيد الثمين، كما أن سان جرمان قد يضغط بطريقة ما في اللحظات الحاسمة، خصوصا أن رحيل مبابي الصيف المقبل سيعني التخلي عنه من دون أي مقابل.
من جانبه كشف السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، عن رأيه في المسألة معتبرا أنه “وحده كيليان يمكنه الإجابة على هذا السؤال ، فالأمر يعتمد على ما يريده وما يفكر فيه”.
وقال “إبرا” في حوار مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية أنه “في يوم من الأيام سألني (مبابي) وأجبته: لو كنت مكانك ، كنت سأذهب إلى ريال مدريد”.
ولم يكشف إبراهيموفيتش، الذي لعب لبرشلونة، غريم ريال مدريد اللدود في الفترة ما بين 2009 و2011، عن سبب اختياره “الملكي” لمبابي تحديدا، لكنه أضاف: “أتيحت لي الفرصة للعب في فرق مختلفة في بلدان مختلفة، هكذا تعلمت وترعرعت. أن تلعب في نفس الفريق طوال مسيرتك مسألة سهلة”.
وخاض إبرا مسيرة حافلة في ملاعب أوروبا وحتى الولايات المتحدة، شملت أندية مثل أياكس الهولندي، وإنتر ميلانو ويوفنتوس وميلان في إيطاليا، وسان جرمان ولوس أنجلوس غالاكسي، وهو لا يزال متألقا مع ميلان في عمر الأربعين.
أما مبابي فلم يلعب، منذ انطلاقة مسيرته الرسمية عام 2015، سوى في الدوري الفرنسي، حيث بدأ مع موناكو، قبل أن ينتقل في صفقة مدوية إلى سان جرمان عام 2017.
 

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website