كرة القدم

حارسة المرمى المغربية وسيلة إملاك تنضم إلى ستاد مالهيربي كاين

كتب سفيان ضايف

انضمت حارسة المرمى المغربية وسيلة إملاك رسمياً إلى نادي كرة القدم نورماندي ستاد مالهيربي كاين للموسم المقبل.

ويأتي توقيع إملاك عقب رحيل حارسة المرمى السابقة جايد دوما.

وقالت “أنا سعيدة حقًا بالانضمام إلى ستاد مالهيربي” ، مضيفة أنها تريد أن تبذل قصارى جهدها لتلبية طموحات النادي مع تأمين المزيد من الوقت للعب في الدوري التنافسي.

ورحب النادي باللاعبة المغربية البالغة من العمر 20 عاما ، وأشار يوم الجمعة إلى أن “الحارسة الشابة تتمتع بالفعل بتجربة رائعة”.

تدربت إملاك بشكل ملحوظ في نادي Troyes Aube Champagne (ESTAC) المعروف باسم Troyes. لعبت أيضًا مع نادي باريس لكرة القدم في عام 2017 قبل أن تنضم إلى المنتخب المغربي لأقل من 19 عامًا.

انضمت الحارسة المغربية لاحقًا إلى فريق La Roche-sur-Yon في عام 2019 حيث لعبت في الدوري الفرنسي 2.

وأشار كاين أيضًا في البيان الصحفي إلى أن إملاك التي “لعبت رقم 2 في Guingamp و Strasbourg ،قد انضمت إلى نورماندي لاستعادة وقت اللعب الضائع في الأشهر الأخيرة”.

مع استئنافها التدريبات تحت قيادة المدربة ماريم هوبايس ، من المتوقع أن تشارك إملاك لأول مرة مع كاين في مباراة ودية مقررة الأسبوع المقبل.

تأسس Stade Malherbe Caen في نوفمبر 1913 ، وهو فريق كرة قدم فرنسي محترف نتج عن اندماج Club Malherbe Caennais و Club Sportif Caennais.

يلعب النادي حاليًا في الدوري الثاني ويحتل المركز السادس في جدول الدوري. يحتل نادي Guingamp الصدارة في الترتيب ، يليه FC Metz و Stade Lavallois و Dijon FCO و Niort.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website