كأس أمم أفريقيا

فيروس كورونا وغياب المدرب يعقدان مهمة تونس أمام نيجيريا في الدور ثمن النهائي لكأس الأمم الأفريقية

مثقلا بغياب عشرة لاعبين، يستعد المنتخب التونسي لمواجهة صعبة ضد نيجيريا القوية الأحد ضمن منافسات الدور ثمن النهائي للنسخة الـ33 لكأس الأمم الأفريقية في كرة القدم بالكاميرون “رومديه أدجيا ستاديوم” في غاروا. وسيفتقد نسور قرطاج للاعبين أساسيين في الفريق على غرار وهبي الخزري وعلي معلول وغيلان الشعلالي بسبب تواصل إصابتهم بفيروس كورونا، في مباراة يغيب عنها أيضا المدرب منذر الكبير الذي جاء فحصه إيجابيا هو الآخر مع عدد من أفراد الطاقم الفني والطبي.
إعلان
تنطلق الأحد منافسات الدور ثمن النهائي للنسخة الـ33 لكأس الأمم الأفريقية في كرة القدم بالكاميرون، بلقاءي نيجيريا وتونس على ملعب “رومديه أدجيا ستاديوم” في غاروا، وبوركينا فاسو أمام الغابون على ملعب “ليمبي ستاديوم” الأحد.
ويخوض نسور قرطاج اللقاء بعد خسارتين أمام مالي وغامبيا بالنتيجة ذاتها صفر-1، فيما فاز على موريتانيا برباعية نظيفة.
وانضم مدرب المنتخب التونسي منذر الكبيّر وأربعة من طاقمه الفني إلى لائحة المصابين بفيروس كورونا الجمعة، بحسب ما أفادت وسائل إعلام محلية.
وأكد راديو “موزاييك أف أم” التونسي أن نتائج فحوصات الكبيّر وطبيب المنتخب سهيل الشملي، إلى جانب مدرب حراس المرمى الشاذلي المبروكي وعضوين آخرين في الطاقم الفني، جاءت إيجابية، و”هو ما يعني غيابهم عن مباراة المنتخب” أمام نيجيريا.
 

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website