كرة القدم

البطولة الإيطالية لكرة القدم : التحاق دي ماريا بجوفنتوس وبوغبا على الطريق

كتب سفيان ضايف

وقع أمس الجمعة اللاعب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا عقدا رسميا مع نادي جوفنتوس الإيطالي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جرمان الفرنسي لتضمه السيدة العجوز بصفقة مجانية بعد أن خضع صباح أمس الجمعة للفحوصات الطبية اللازمة .

a0dab307 b982 414d 848e 8a00b515051d
ولم يشر الإعلان الرسمي للنادي الإيطالي عبر صفحته الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي تويتر إلى باقي التفاصيل ، لكن بعض التقارير الواردة من إيطاليا أشارت إلى أن دي ماريا سيتقاضى 7 ملايين أورو لموسم واحد.
وكان الدولي الأرجنتيني البالغ من العمر 34 سنة قد جاور النادي الباريسي لمدة سبعة مواسم توج خلالها رفقته بكل من لقب الدوري الفرنسي وكأس فرنسا خمس مرات ، ولقب كأس الأبطال وكأس الرابطة المحليتين مرتين بالإضافة إلى وصوله لنهائي دوري أبطال أوربا سنة 2020 في إنجاز هو الأول في تاريخ النادي.

6f5e2e80 1cad 4fa5 8f0b 960db045a283
وفي الموسم الماضي شارك رفقة ناديه السابق في 26 مقابلة سجل خلالها خمسة أهداف وقدم ثمانية تمريرات حاسمة.
وبهدف استعادة هيبته ومكانته ، وبعد غيابه عن التتويج لموسمين متتاليين ، يسعى ” البيونكونيري ” لتعزيز ترسانته البشرية من خلال تعاقدات وازنة وفي نفس السياق وصل إلى تورينو مساء أمس الجمعة الدولي الفرنسي بول بوغبا تمهيدا للتوقيع ” للسيدة العجوز “.
يشار إلى أن لاعب مانشستر يونايتد السابق ، البالغ من العمر 29 سنة ، سبق له أن جاور صفوف جوفنتوس الإيطالي ( 2012-2016) وأن عودته لناديه القديم الجديد جاءت في إطار صفقة انتقال حر مقابل راتب سنوي قدره 8 ملايين أورو إضافة إلى 2 مليون أورو كمكافآت .

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website