فنون الحرب

التايكواندو المغربي يظفر بثلات فضيات في دورة الالعاب المتوسطية بوهران 

د.شراط محمد رشد

نجح أبطال التايكوندو من  إهداء المغرب، ثلاث ميداليات فضية خلال دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط المنظمة بمدينة وهران في الجزائر .

وقد تمكن من تحقيق هذا الإنجاز، كل من فاطمة الزهراء أبو فراس في وزن أكثر من 67 كلغ، و عمر لكحل في وزن أقل من 58 كلغ، و أيوب الباسل في وزن أقل من 80 كلغ.

وقد كان بامكان بطلات وأبطال التايكواندو المغربي انتزاع الذهب النفيس في العرس المتوسطي، لولا سوء الحظ وغياب التركيز الكافي من طرف المتنافسين المغاربة في النزلات النهائية .
وعبر البطل المغربي عمر لكحل عن سعادته بالفوز بالميدالية الفضية في ألعاب البحر الأبيض المتوسط، في وزن أقل من 58 كلغ، رغم أنه كان يطمح للفوز بالميدالية الذهبية ، في دورة وهران بالجزائر، التي كانت محطة مهمة،  لإعداد المنتخب المغربي لدورة ألعاب التضامن الإسلامي التي ستقام بتركيا خلال شهر غشت القادم.
فيما عبر السيد إدريس الهلالي رئيس الجامعة الملكية المغربية التايكواندو، عن سعادته الغامرة بفوز عناصر المنتخب المغربي بثلات ميداليات فضية بواسطة فاطمة الزهراء أبو فارس، عمر لعرج وايوب الباسل حيث صرح: وبالمناسبة اود ان انوه بالمجهودات التي قدمها الابطال المتوجون والأطر التقنية المشرفة على تدريب المنتخب الوطني المغربي”
وأضاف ” لا تفوتني الفرصة دون أن أتقدم بالشكر الجزيل لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولى والرياضة ، واللجنة الوطنية الأولمبية المغربية ، الدين وفروا كافة الظروف الملائمة للابطال المغاربة المشاركين في دورة الألعاب البحر الأبيض المتوسط”.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website