كرة القدم

البطولة الإحترافية ” إنوي ” الدورة 29 : أولمبيك أسفي يفاجئ أولمبيك خريبكة بميدانه

كتب سفيان ضايف

مساء أمس الأربعاء 29 يونيو ، برسم الدورة 29 من البطولة الإحترافية ” إنوي ” وعلى أرضية ملعب الفوسفاط عاد نادي أولمبيك أسفي بانتصار مهم من ميدان أولمبيك خريبكة بنتيجة 4-1 .

سجل للقروش كل من أيمن بلعايدي في الدقيقة 15 وحمزة خابا في الدقيقة 38 والمهدي العطوشي في الدقيقة 62 ليختم الحصيلة اللاعب عبدالغفور مهري في الدقيقة 93 فيما سجل للمحليين اللاعب حسام أمعنان في الدقيقة 73 عن طريق ضربة جزاء .

وبهذه النتيجة يزكي أولمبيك أسفي سلسلة نتائجه الإيجابية في الدورات الأخيرة بقيادة المدرب المصري طارق مصطفى ليرتقي بذلك إلى المرتبة السادسة برصيد 38 نقطة.

وبرسم الدورة الأخيرة سيستقبل أولمبيك أسفي فريق الشباب الرياضي السالمي وهي مناسبة للقروش للارتقاء في سلم الترتيب والانقضاض على المرتبة الخامسة التي تخوله إحدى المشاركات الخارجية.

يذكر أن المدرب المصري لأولمبيك أسفي كان قد تولى قيادة العارضة التقنية لأولمبيك أسفي في الأسبوع الأخير من شهر مارس الأخير وقد حصد رفقة القروش 18 نقطة من أصل تسع مقابلات ، حقق فيها الفوز على كل من شباب المحمدية ويوسفية برشيد والرجاء البيضاوي و اتحاد طنجة وأخيرا أضاف أولمبيك خريبكة لقائمة ضحاياه فيما تعادل في ثلاثة مباريات أمام كل من حسنية اكادير والمغرب الفاسي والجيش الملكي بينما تعرض للهزيمة مرة وحيدة امام الوداد البيضاوي .

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website