كرة القدم

مصطفى حاجي يقاضي وحيد خليلودزيتش بتهمة “القذف والسب”

كتب سفيان ضايف

أسطورة المنتخب المغربي السابق مصطفى حاجي يحل الحسابات مع منتقديه. بعد تقديم شكوى ضد بادو الزاكي ، كان أسد الأطلس السابق قد قدم شكوى أخرى ضد الفني البوسني وحيد خليلودزيتش. وسيتعين على الأخير ، الذي يقضي إجازة في البوسنة ، المثول أمام محكمة مراكش في 7 يوليو.

وبالفعل ، يتم تداول نسخة من الشكوى على مواقع التواصل الاجتماعي وتذكر دعوى القذف والسب. تعاون الثنائي خليلودزيتش – حاجي لفترة طويلة على مقاعد البدلاء المغربية ، لكن حجي تم طرده بعد كأس الأمم الأفريقية 2022 بسبب الخلافات العديدة مع خليلودزيتش.

وجاءت الشكوى التي قدمها مصطفى حاجي عقب تصريحات وحيد خليلودزيتش الذي وصفه علنا ​​بأنه خائن وغير كفء في وقت كان الضغط الشعبي عليه كبيرا لإقالة البوسني.

“لقد قلت دائما أن المنتخب الوطني شيء مقدس. البعض لا يفهم ذلك ، لذلك عليهم المغادرة… مصطفى حاجي خيب أملي كثيرا. لم أكن أتوقع منه أنه لعب مباراة مزدوجة ولم يعجبني سلوكه. لقد وثقت به ، لكن هذا خطأي لأنني اخترته. كل هذا محزن ”، هذا ما أوضحه خليلودزيتش خلال مؤتمر صحفي.

بالإضافة إلى هذه الشكوى ، أشار رئيس الجماعة، فوزي لقجع ، مؤخرًا إلى أن حكيم زياش سيعود للمنتخب الوطني بأي ثمن. هذا يعني أن الانفصال النهائي عن وحيد خليلودزيتش بات وشيكًا ، وكل شيء يشير إلى أن FRMF تنتظر نهاية موسم البطولة الاحترافية للإعلان عن اسم خليفته.

“سوف يعود زياش. كل شيء سيُعرف قريبًا جدًا ، لكنه سيعود. لقد درسنا جميع الجوانب الإيجابية والسلبية ، سيكون من الأفضل للجميع العودة “، يقول لقجع ، إدراكًا لأهمية السلام الاجتماعي للاستعداد جيدًا لكأس العالم 2022.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website