كرة القدم

يوم الحسم: الوداد يسعى للقب والرجاء يتربص

كتب خالد نويرة

يصل الصراع في مقدمة الترتيب على أشده، بالبطولة الاحترافية ، إذ تجرى يومه الأربعاء، مباريات الجولة الـ29 والتي ستكون حاسمة في تحديد هوية البطل.

وينحصر التنافس على اللقب، بين الوداد والرجاء الرياضيين، إذ يحتاج الأول لنقطة وحيدة لحسم اللقب لصالحه، فيما يواصل الثاني التمسك بالأمل في إنتظار تعثر الأول.

ويحل الوداد الرياضي، ضيفا على مولودية وجدة، بداية من الساعة السادسة مساء، في مهمة لن تكون سهلة على الطرفين، إذ يسعى الأول لحسم اللقب، والثاني يدخل بخيار وحيد وهو تحقيق الانتصار لتفادي حسابات النزول للقسم الوطني الثاني.

ويتصدر الوداد الرياضي الترتيب، برصيد 62 نقطة، على بعد 6 نقاط من غريمه الأزلي الرجاء الرياضي، فيما يأتي فريق مولودية وجدة، في المرتبة الـ14 برصيد 29 نقطة، على بعد 3 نقاط من المركز المؤدي إلى قسم المظاليم.

وفي نفس التوقيت يحتضن مركب “محمد الخامس” في الدار البيضاء، قمة الجولة الـ29، والتي ستجمع الرجاء الرياضي بضيفه الجيش الملكي.

ويسعى أصحاب الأرض، لتحقيق الانتصار ولا شيء غيره، وانتظار تعثر الوداد في وجدة، لاستمرار الصراع على الدرع هذا الموسم، وفي الجهة المقابلة يهدف الجيش الملكي، بدوره لتحقيق نتيجة إيجابية، من أجل تحصين مركزه الثالث، المؤهل للكونفدرالية، إذ تبلغ حصيلة أصدقاء النفاتي من النقاط 45 نقطة، على بعد نقطتين من المغرب الفاسي صاحب المرتبة الرابعة، و5 نقاط عن الفتح الرياضي الخامس.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website