كأس أمم أفريقيا

صحيفة غابونية: “أسباب انضباطية وراء استبعاد أوباميانغ وليمينا بعد خروجهما في سهرة من السادسة مساءً (الأحد) حتى الخامسة صباحًا (الإثنين)”!

شكّكت صحيفة غابونية في “السبب الحقيقي” وراء خروج اللاعبين، بيير إيمريك أوباميانغ وماريو ليمينا، من حسابات منتخب بلادهما بشكل نهائي في كأس أمم أفريقيا “طوطال إنيرجي”، وبالتالي غيابهما عن مواجهة المنتخب الوطني المغربي، غدًا الثلاثاء (20:00 غرينتش+1)، على أرضية ملعب “أحمدو أهيدجو”، لحساب الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة في المسابقة.

وقال الإعلامي الغابوني، فريدي كولا، إن مصدرًا من داخل بعثة منتخب “الفهود” المتواجدة في الكاميرون، أكد له أن مسؤولي الاتحاد المحلي للعبة قرروا بالتشاور مع المدرب، باتريس نوفو، استبعاد أوباميانغ وليمينا من القائمة المشاركة في كأس الأمم الأفريقية لـ“أسباب انضباطية”.

وأصدر الاتحاد الغابوني بيانًا رسميًا، اليوم الإثنين، يؤكد من خلاله إرسال اللاعبين إلى أنديتهما، وعدم الاعتماد عليهما فيما تبقى من مباريات الـ“كان”، بداعي عدم تعافيهما من “مشاكل في القلب” ناتجة عن إصابتهما بفيروس كورونا.

وكذّبت صحيفة “L’union” الغابونية ما جاء في بيان الاتحاد المحلي للعبة، لا سيما بعد ظهور اللاعب أكسيل مايي في التدريبات، رغم التقاطه أيضًا لعدوى كورونا ومعاناته من “مشاكل في القلب” حسب نتائج الاختبارات التي أجرتها اللجنة الطبية للاتحاد الأفريقي (كاف) له ولزميليه بيير إيمريك أوباميانغ وماريو ليمينا.

أكد ذات المصدر أن “ويلي أوباميانغ، بيير إيمريك أوباميانغ وماريو ليمينا غادروا الفندق في السادسة مساءً أمس الأحد بينما كان المنتخب الغابوني في ملعب التدريبات”، قبل أن يوضح بأن “اللاعبين ومساعد المدرب (ويلي أوباميانغ) عادوا إلى مقر إقامة البعثة الغابونية في الخامسة صباحًا وهم في حالة سكر برفقة فتيات ودخلوا في شجار مع رجال الأمن بالفندق”.

يُذكر أن أوباميانغ وماريو ليمينا التقطا عدوى كورونا أثناء المعسكر التدريبي لمنتخب الغابون في الإمارات العربية المتحدة، حيث تأكدت إصابتهما بالوباء بعد يومين من تسريب فيديو لهما وهما في سهرة بإحدى الملاهي الليلية بمدينة دبي.

0EDE9F0D 1D52 446F 8218 AE2F66DC0775 711x525 1

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website