رياضات الإثارة

تعود فورمولا إي إلى مراكش في يوليو

كتب سفيان ضايف

ستعود بطولة العالم للفورمولا إي في مراكش يوم 2 يوليو على حلبة مولاي الحسن.

أعلن المنظمون أن تذاكر المدرج معروضة للبيع بالفعل في الجولة العاشرة ونصف من الموسم بسعر 150 درهمًا وبأسعار مخفضة للأطفال دون سن 12 عامًا ، موضحين أن الحلبة ستفتح في الساعة 3:00 مساءً يوم السبت 2 يوليو وسيبدأ السباق. الساعة 5:00 مساءً (GMT + 1) ، تُبث في جميع أنحاء العالم.

يضم المسار الذي يبلغ طوله 2.971 كيلومترًا اثنتي عشرة قطعة ضيقة وثلاثة مضيق وسلسلة من الزوايا ، وهو معروف جيدًا بكونه أحد أكثر الدوائر الفنية وتطلباً للطاقة في تقويم فورمولا إي. كما سيواجه السائقون تحديات في ظروف الحر الشديد أثناء معاركهم في شوارع مراكش.

بالنسبة لهذه النسخة ، قررت FE تقليل سعة الموقع من أجل ضمان سلامة الفرق والجمهور في سباق جائزة مراكش الإلكترونية 2022 ، بسبب الوضع الصحي. وبالتالي ، لن يوفر الحدث منطقة للمشجعين هذا العام ، حيث سيقدم 1000 مقعد فقط في المدرجات المغطاة لمشاهدة السباق.

“إن العودة إلى مراكش للمرة الخامسة منذ انطلاق بطولة ABB FIA World Formula E أمر خاص ومثير للغاية. قال ألبرتو لونغو ، الشريك المؤسس ومدير البطولة ، “إنه مكان نعرفه جيدًا ، ولكن مع المضمار الفني والظروف الجوية القاسية ، يستمر في تزويد المشجعين والسائقين بمشهد مثير”.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website