ألعاب القوى

الإصابة توقف غزلان سيبا

كتب خالد نويرة

عرفت البطولة الإفريقية لألعاب القوى التي أجريت أطوارها بجزر الموريس مابين فترة 8 إلى 12 يونيو ،إصابة البطلة المغربية غزلان سيبا ،صاحبة الرقم القياسي المغربي في الوثب العالي.

ولم تتمكن البطلة المغربية من إحراز اللقب القاري والميدالية الذهبية ،و التي كانت مرشحة فوق العادة لنيلها، إلا أن الإصابة وقفت كخصم امامها بعد تجاوزها لما هو علوه 1متر76 في المحاولة الأولى،لتتعرض لإلتواء على مستوى كاحل قدم الارتقاء بعد النزول من سترة القفز.

ورغم الإصابة أصرت البطلة غزلان سيبا على إتمام المسابقة رغم تدخل مدربها، البطل السابق و الإطار الوطني محمد أغلال ، والذي عبر عن أسفه و قدم إعتذاره للجماهير المغربية،عبر تدوينة في صفحته الرسمية،واعدا بمردود أفضل كما هو معتاد على البطلة و مساندتها لأنها مقبلة على استحقاقات ألعاب البحر الأبيض المتوسط.

نتمنى عودة موفقة لإبنة الرباط و بالشفاء العاجل لبطلة مميزة أرقامها ومسارها يتكلم عنها و لكن لابأس أن أذكر به مختصرا ، لمعرفة ما تجود به أم الرياضات ببلادنا ، هي غزلان سيبا (25 فبراير 1996) هي لاعبة ألعاب قوى مغربية متخصصة في سباقات المضمار والميدان والقفز العالي، تنافست في فئة اليافعين والشباب أقل من 20 سنة، وتتنافس الآن ضمن فئة الكبار. فازت بذهبية القفز العالي ضمن بطولة أفريقيا لألعاب القوى 2014، ذهبية في دورة الألعاب العربية 2011، وذهبيتين خلال البطولة العربية لألعاب القوى وتحمل الرقم القياسي المغربي في القفز العالي وهي 1.85 متر.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website