كرة القدم

حصريا: فوزي لقجع يجتمع مع خليلودزيتش

كتب سفيان ضايف

سيلتقي رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم فوزي لقجع مع وحيد خليلودزيتش بعد المباراة المقررة يوم الإثنين ضد ليبيريا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023.

وفقًا لمصدر موثوق من العالم الرياضي ، سيعقد هذا الاجتماع يوم الأربعاء على أبعد تقدير ، محددًا أن وكيل المدرب الوطني سيشارك أيضًا.

علاوة على ذلك ، أشار مصدر آخر إلى أن الاتحاد المغربي لكرة القدم يستعد لاتخاذ قرار بشأن مستقبل خليلودزيتش بعد المباراة ضد ليبيريا.

ونحدد “إقالة المدرب الوطني مرجح للغاية خاصة بعد الهزيمة في المباراة الودية أمام أمريكا (3-0) وتصريح الكابتن رومان سايس الذي انتقد المدرب بشكل غير مباشر”.

في الواقع ، أكد المدافع أن الوضع الحالي للمنتخب مقلق ، الأمر الذي يتطلب تفكيرًا كبيرًا قبل المواعيد النهائية القادمة. “لست راضياً إطلاقاً عن المستوى الذي أظهره المنتخب الوطني ، خاصة فيما يتعلق بالدفاع الذي لم يكن جيداً”.

صحيح أنه في نهاية الموسم ، هناك الكثير من الإرهاق والإصابات ، اعترف قائد أسود الأطلس. لكن علينا تصحيح هذا الأمر قبل نهائيات كأس العالم قطر 2022 لأننا نجازف باستقبال العديد من الأهداف خلال كأس العالم. مستوانا في الوقت الحالي ليس جيدًا. إنه سيء ​​حتى! صرج رومان غانم سايس.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website