كرة القدم

كرة القدم.. عزيز البدراوي، المرشح لرئاسة نادي الرجاء الرياضي، يقدم الخطوط العريضة لبرنامجه الانتخابي تحت شعار ” الحكامة”

كتب سفيان ضايف

قدم عزيز البدراوي، المرشح لرئاسة فريق الرجاء الرياضي، في ندوة صحفية عقدها اليوم الجمعة بمدينة الدار البيضاء، الخطوط العريضة لبرنامجه الانتخابي، والذي اختار له شعار “الحكامة”. وقال البدراوي، الذي تقدم بطلب ترشحه لرئاسة المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي للولاية الممتدة من 16 يونيو 2022 إلى 15 يونيو 2026، إن النادي البيضاوي العريق “يحتاج إلى الحكامة في التدبير الإداري والمالي والتقني”.

وأبرز البدراوي، الذي يعد المرشح الوحيد لرئاسة نادي الرجاء الرياضي أنه “إضافة إلى التدبير المعقلن لشؤون النادي، فإن من بين الأهداف التي يقدمها المشروع الذي أحمله تشكيل إدارة تقنية من المستوى العالي، لأن الكثير من المشاكل التي عانى منها الفريق في السنوات الأخيرة سببها تقني محظ”.

ولاحظ أن فريق القلعة الخضراء عانى أيضا من مشاكل مالية، مشددا في هذا السياق على أنه يراهن على “الرفع من المداخيل المالية للفريق” من خلال البرنامج الذي سيعرضه في الجمع العام يوم 16 يونيو الجاري.

واستطرد قائلا “يحظى فريق الرجاء بسمعة عالمية (..) ،و اسم (الرجاء) يشكل علامة تجارية في حد ذاتها، لكن لم يتم لحد الآن استغلال ذلك على أحسن وجه”، مشيرا إلى أنه اطلع فعلا على مداخيل النادي في الوقت الراهن التي “للأسف لا ترقى للمكانة التي يحتلها النادي”.

ومن هذا المنطلق، شدد البدراوي على أن نادي الرجاء الرياضي، صاحب القاعدة الجماهيرية الكبيرة “يحتاج إلى زيادة مداخيله المالية، ولن يتأتى ذلك إلا من خلال تقوية الجانب التسويقي للنادي”.

وبخصوص رؤيته لمستقبل الفريق، أكد البدراوي “الرجاء فريق ينافس على الألقاب، وبالتالي فأي رئيس سيتولى شؤون النادي سيكون مطالبا بقيادته للتألق على المستويين الوطني والإقليمي والقاري “.

وتابع “في الموسم الجاري ينافس الفريق على لقبي البطولة الوطنية الاحترافية وكأس العرش. الموسم لم ينته بعد، وحظوظنا في التنافس على اللقبين ما تزال قائمة، ولا يجب أن ننزل أيدينا”.

كما عبر المرشح الوحيد لخلافة أنيس محفوظ، الرئيس الحالي للرجاء، عن تطلعه لأن يكون الاهتمام أيضا بالفئات الصغرى للفريق، مبرزا أن “مركب (الوازيس) لايشرف فريقا عالميا مثل الرجاء وسيعمل على إعادة هيكلته وفق مواصفات دولية، لكي تظل الرجاء مشتلا للمواهب”.

وكان رجل الأعمال، عزيز بدراوي، قد تقدم بشكل رسمي بطلب ترشيحه لرئاسة نادي الرجاء الرياضي، خلفا للمستقيل أنيس محفوظ، قبل أيام من الجمع العام العادي الانتخابي الذي سيعقده النادي الأخضر.

يذكر أن المكتـب المديري للرجاء كان قرر دعـوة المنخرطين إلـى عـقـد جمـع عـام بتاريخ 16 يونيو 2022 مـن أجـل انتخاب رئيـس ومكتـب مديـري جديـد للنـادي وإتاحـة الفرصـة للمكتـب المنتخب قصد الإعداد المبكر للموسم الرياضي المقبل، على أن يتم تحديد ساعة ومكان الجمع العام في بلاغ لاحق.

وأشار النادي إلى أن هذا القرار يأتي بناء على قرار المكتب المديري المؤرخ في 16 مـاي الماضي، الـذي بموجبـه تـم الإعـلان عـن الاستقالة الجماعية للمكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website