كرة القدم

المنتخب ينتصر بصعوبة على منتخب جنوب إفريقيا في الرباط

كتب خالد نويرة 

صور ياسين حاريث 

بصعوبة واضحة، استطاع  المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، الفوز  بهدفين لواحد ضد منتخب البفانا بفانا في  مباراة الجولة الأولى من اقصائيات كأس إفريقيا للأمم 2023, على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط.

IMG 20220609 WA0070 1

و إنطلق الشوط الاول بمباغثة منتخب جنوب إفريقيا للنخبة الوطنية  بهدف مبكر في حدود الدقيقة الثامنة عن طريق اللاعب ليل فوستر بعد فراغ دفاعي واضح ، وهو الهدف الذي أربك أوراق النخبة الوطنية خلال الدقائق الأولى من الشوط الأول.

IMG 20220609 WA0046 2

واسمرت محاولات  العناصر الوطنية للبحث عن هدف تعديل النتيجة خلال باقي دقائق الشوط الأول، غير أن التسرع وسوء التعامل مع الكرات الهجومية فوت على المنتخب المغربي تعديل النتيجة، لتنهي صافرة الحكم التونسي صادوق السالمي تفاصيل الجولة الأولى بفوز منتخب جنوب إفريقيا بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط المنتخب المغربي على معترك الضيوف، ليثمر ذلك إحراز هدف التعادل في حدود الدقيقة 51 عن طريق اللاعب يوسف النصيري

وخلال باقي مجريات اللقاء، حاول لاعبو المنتخب المغربي، البحث عن فتح ممرات في الخط الخلفي لمنتخب جنوب إفريقيا والوصول إلى الشباك، غير أن التحركات الهجومية لرفاق أمين حارث غابت عنها النجاعة الهجومية إلى غاية الدقيقة 87، حيث تمكن أيوب الكعبي من هز الشباك وإحراز هدف الفوز للمنتخب المغربي، محصلا أول ثلاث نقاط له في اقصائيات كأس إفريقيا 2023.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website