كرة القدم

جامعة الكرة : انطلاق العمل بالبطائق المهنية للأطر التقنية

كتب خالد نويرة

قامت الإدارة التقنية الوطنية بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء يومه الجمعة، بإصدار بلاغ عن انطلاق العمل بالبطائق المهنية للأطر التقنية، ابتداء من الموسم الرياضي 2023/2022.

وحسب بلاغ للإدارة التقنية الوطنية، فابتداء من الموسم القادم، سيتعين على كل إطار يشتغل كمدرب أو عضو طاقم تقني بفرق القسم الوطني الأول والثاني وبطولة الهواة، وبطولة الشباب، والبطولة النسوية والمتنوعة، أن يتوفر على بطاقة مهنية.

ومن المنتظر أن يتسلم مدربو البطولة الاحترافية هذه البطاقة من الإدارة التقنية الوطنية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وذلك حسب ما جاء في دفتر التحملات الجديد للاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأوضح ذات البلاغ، أن هذا الإجراء سيطبق على جميع أفراد الطاقم التقني للفرق الوطنية، والمتوفرين على دبلوم كاف “أ وب وس”، أو دبلوم فيدرالي للجامعة المغربية الملكية لكرة القدم “د”، أو شهادة مدرب كرة القدم داخل القاعة، أو دبلوم مدرب حراس مرمى، أو دبلوم معد بدني.

وشددت الجامعة على إجبارية التوفر على هذه البطائق المهنية لكل إطار تقني يود العمل بأحد الأندية الوطنية، حيث سيتم يجب بعث طلبات عن طريق بوابة الإدارة التقنية الوطنية بالموقع الإلكتروني للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مصحوبة بالوثائق اللازمة، والتي في حال عدم توفرها سيتم رفض هذه الطلب.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website