كرة القدم

تحديد نسب الحضور الجماهيرى في مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية

أعلن الاتحاد الكاميرونى لكرة القدم، موافقة الاتحاد الأفريقي “الكاف” على تحديد نسبة الحضور الجماهيرى بشكل رسمي في مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، والمقرر إقامتها بدءا من مساء يوم الأحد المقبل 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل والتي تستضيفها الكاميرون.
 
وذكر الخطاب الذى نشره الاتحاد الكاميرونى عبر موقعه الرسمي، أنه من المقرر أن تبلغ نسبة الحضور الجماهيرى في مباريات المجموعة الأولى التي تضم المنتخب الكاميرونى – البلد المستضيف – 80 % من سعة الملعب.
 
فيما حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم نسبة الحضور في مباريات بقية المنتخبات والمجموعات، لتبلغ 60% من سعة الملعب، وذلك مع التشديد على الإلتزام الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا.
 
ومن المقرر أن تقام مباريات دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية بدءا من الافتتاح اليوم 9 يناير وتستمر حتى 20 من الشهر نفسه.
 
وكانت أمم أفريقيا تأجلت لمدة عام كامل بسبب تداعيات فيروس كورونا التى تسببت فى تأخير التصفيات المؤهلة للبطولة فى العام قبل الماضي.
 
وتقام البطولة بمشاركة 24 فريقًا للمرة الثانية فى تاريخ البطولة، بعدما قرر “كاف” زيادة عدد المنتخبات من 16 إلى 24 فريقًا بدءاً من نسخة 2019 التى أقيمت في مصر.
 
وينافس منتخب الكاميرون صاحب الأرض والجمهور في المجموعة الأولى بجانب منتخبات إثيوبيا وكاب فيردي وبوركينا فاسو.
وبحسب الرسالة، فإن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قد وافق على إقامة مواجهات المجموعة الأولى، التي تضم منتخب الكاميرون، بحضور 80 بالمائة من سعة الملعب، مع إقامة باقي مباريات المجموعة الأخرى، بحضور 60 بالمائة من سعة الملاعب.
 

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website