كرة القدم

الزلزولي يضيء مواقع التواصل بصورته وهو يرتدي قميصً المغرب

نشر نجم برشلونة الصاعد عبد الصمد الزلزولي صورة له وهو يرتدي قميصًا مغربيًا لإثارة التكهنات حول إمكانية تمثيل المغرب بعد رفضه المشاركة في كأس إفريقيا “أسود الأطلس”.
 
شارك الزلزولي مع متابعيه عبر ميزة “ الأستوري ” على حسابه الرسمي على إنستجرام صورة له وهو يرتدي قميصًا وطنيًا مغربيًا ، والتي اعتبرها البعض علامة على استعداد اللاعب لتمثيل المغرب رغم محاولات الاتحاد الإسباني لكرة القدم جعله. ثنيهم وإغرائهم بارتداء قميص فريق “لاروجا”.
 
أثار الزلزولي ضجة كبيرة في السنوات الأخيرة بعد رفضه المشاركة مع “أسود الأطلس” في نهائي كأس أمم إفريقيا التي تنطلق في الكاميرون الأحد المقبل للتركيز على مسيرته مع برشلونة حتى الوقت الحاضر قبل تأكيد وسائل الإعلام الإسبانية. أن لاعب كرة القدم سيمثل إسبانيا في المستقبل الأمر الذي نفاه فيما بعد رئيس الجامعة الملكية المغربيةلكرة القدم فوزي لقجع.
 
ويبلغ الزلزولي من العمر 20 عاما، ولد وترعرع في مدينة بني ملال المغربية، قبل أن يهاجر رفقة أسرته إلى إسبانيا، ليكمل تعليمه ويصقل موهبته هناك.وهو لاعب دولي في صفوف المنتخب المغربي لأقل من 20 عاما، وانضم لبرشلونة في أغسطس الماضي قادما من إيركوليس الإسباني، مقابل مليوني يورو، ووقع عقدا مع الفريق الكتالوني يمتد لثلاثة أعوام، مع خيار التمديد لموسمين إضافيين.ويتضمن عقد الزلزولي مع برشلونة شرطا جزائيا ضخما، قيمته 200 مليون يورو.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website