كرة القدم

كرة القدم.. عودة المدافع ليوناردو سبيناتسولا إلى تشكيلة منتخب إيطاليا

يعود مدافع روما ليوناردو سبيناتسولا إلى صفوف المنتخب الإيطالي لكرة القدم بعد أن اختاره المدرب روبرتو مانشيني من بين 39 لاعبا لتشكيلة أبطال أوروبا لمبارياتهم الودية ضد الأرجنتين بطلة كوبا أمريكا وألمانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية.
وكان سبيناتسولا أحد النجوم الذين ساهموا في قيادة المنتخب الإيطالي إلى المجد في نهائيات كأس أوروبا 2020 الصيف الماضي، لكنه أصيب بتمزق في أوتار الركبة خلال فوز منتخب بلاده على بلجيكا 2-1 في ربع النهائي.
وأبعدت الإصابة سبيناتسولا (29 عاما) عن الملاعب الموسم الحالي بأكمله تقريبا، وعاد فقط في وقت سابق من هذا الشهر، وسينضم إلى تشكيلة المنتخب بعد المباراة النهائية لمسابقة كونفرس ليغ بين فريق العاصمة الإيطالية وفينورد الهولندي الأربعاء المقبل في العاصمة الألبانية تيرانا.
وضمت التشكيلة أيضا القائد جورجو كييليني الذي سيلعب مباراته الأخيرة مع المنتخب الإيطالي عندما يواجه الأرجنتين بملعب ويمبلي في لندن في الأول من يونيو المقبل.
وكان كييليني (37 عاما) أعلن في أبريل الماضي أنه سيعتزل اللعب دوليا هذا الصيف بعد أن فشلت إيطاليا في التأهل الى نهائيات كأس العالم للمرة الثانية تواليا بعد إقصائها في الملحق على يد مقدونيا الشمالية.
بعد ثلاثة أيام من وداع القائد كييليني، ستبدأ إيطاليا حملتها في دوري الأمم أمام ضيفتها ألمانيا في بولونيا، ثم تستضيف المجر في تشيزينا في السابع من يونيو ضمن منافسات المجموعة الثالثة في المستوى الأول.
بعد ذلك، تحل إيطاليا ضيفة على إنجلترا، وصيفتها في كأس أوروبا، في ولفرهامبتون في 11 يونيو، ثم على ألمانيا في مونشنغلادباخ بعد ثلاثة أيام.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website