كرة القدم

رئيس نادي باريس سان جيرمان .. التجديد لمبابي خطوة مهمة للدوري الفرنسي

شدد ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان على ان تجديد عقد مهاجمه كيليان مبابي، حتى صيف 2025 ،يعد خطوة مهمة للدوري الفرنسي.
وقال الخليفي، في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين “التجديد لمبابي خطوة مهمة للدوري الفرنسي. نجحنا في الحفاظ على لاعب كبير وقوي، كيليان كان ولا يزال يسعى للتتويج ونحن كذلك . إنه طموح جميع رؤساء الأندية الكبيرة”.
وأضاف “مبابي معنا لأننا وفرنا له الوضعية المناسبة للفوز بالألقاب. أشكر عائلة مبابي على ثقتها بمشروع (بي إس جي). إنها خطوة للأمام لتحقيق أهداف النادي بتواجده معنا”.
و شدد على ان النادي الباريسي يسعى ” للفوز بالألقاب لنصنع تاريخا جديدا للنادي، ومنذ اليوم الأول في التواصل مع عائلة مبابي عند ضمه من موناكو، تحدثنا معهم في كرة القدم والفوز بالألقاب”.
وكشف الخليفي أنه “تحدثت مع مبابي في كل الأشياء وقلت له الخيار لك، يجب أن يكون القرار مرتكزا على الرياضة وكرة القدم، نسعى جاهدين للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا. نتقاسم الأهداف والطموحات مع الجميع، وكيليان يعزز هذا الطموح”.
ووجه الخليفي، رسالة للإعلام الفرنسي بقوله “من المفترض أن تكونوا سعداء بخطوة التجديد مع مبابي، ولا تبحثوا عن الأمور السلبية. الكلام موجه لجميع وسائل الإعلام الفرنسية والخارجية، يسعدنا الحفاظ على لاعب مهم يساعدنا على التتويج”.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website