البطولة المغربيةكرة القدم

لقاء المغرب الفاسي و الوداد الرياضي ينتهي بالتعادل الإيجابي

خالد نويرة
أنتهى اللقاء الذي جمع بين المغرب الفاسي و الوداد الرياضي بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما،و التي جرت أطواره على أرضية الملعب الكبير بفاس، برسم مؤجل الدورة 23 من البطولة الاحترافية .
وانطلقت المقابلة وسط أجواء حتفالية جماهيرية كبيرة، سواء من قبل أصحاب الأرض الذين ملؤوا الأماكن المخصصة لهم،و من الضيوف الذين حجوا بكثافة لفاس وأثثوا الجانب الأيمن من ملعب فاس الكبير.
ولم يمنح الوداد الرياضي أصحاب الأرض أي وقت من أجل زيارة الشباك، حين استغل مبينزا خطأ مكلفا من المدافع ياسين الرامي، ليسدد كرة تصدى لها الحارس مجيد وعادت لحيمود الذي وضعها في الشباك معلنا عن أولى الأهداف.
 
وحاول المغرب الفاسي الاستيقاظ من أثر الهدف المبكر والزحف بشكل أكبر صوب الدفاعات الودادية، في وقت واصل هجماته الخطيرة التي كادت تثمر هدفا ثانيا من يحيى جبران.
واستفاق الهجوم المصاوي المصلوب من ضربة حرة مباشرة، نفذها بدقة الجناتي في مرمى التكناوتي، معيدة الأمور لنصابها، ومشعلة أفراح الجماهير االحاضرة في الملعب الكبير.
ليتراجه أداء الفريقين في بداية الشوط الثاني، ما دفع المدربين للقيام بتغييرات من أجل ضخ دماء جديدة في تشكيلتهما، حيث رمى الركراكي بورقة أوك، في حين أقحم بن سلطان بلمعاشي.
 
وظهر العياء بشكل واضح على اللاعبين، بعد غياب الفرص السانحة للتسجيل، واستقرار الكرة في وسط الملعب، قبل أن تتحرك الماكينة الهجومية الودادية من جديد من كرتين خطيرتين عبر رأسية رحيم وتسديدة تسومو اللتين أخطأتا المرمى.
وبهذه النتيجة، رفع الوداد الرياضي رصيده للنقطة الـ50 في صدارة الدوري المغربي، بفارق نقطة عن الرجاء الوصيف، في حين بلغت حصيلة المغرب الفاسي نقطتها الـ35 في المرتبة الثالثة.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website