كرة القدم

المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي يعلن أن أعضائه سيقدمون استقالة جماعية!!!

كتب خالد نويرة
خرج المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي، ببلاغ يعلن فيه أن أعضاء هذا الأخير سيقدمون استقالة جماعية، نهاية الموسم الرياضي الجاري.
وحسب بلاغ للنادي الأخضر، فالمكتب المديري عقد مساء أمس الإثنين، اجتماعا لتدارس الوضعية الحالية للفريق، وتقييم حصيلته من تاريخ الجمع العام الأخير، إلى غاية اليوم.
وأضاف ذات البلاغ، أنه وبعد تبادل وجهات النظر بين أعضاء المكتب المديري، وتدارس الوضعية الاستثنائية الحالية التي يعيشها النادي، قرر المكتب المديري وضع استقالة جماعية نهاية الموسم الرياضي الجاري، والدعوة لعقد جمع عام انتخابي.
وطالبت الجماهير الرجاوية، في العديد من المناسبات أعضاء المكتب المديري، وفي مقدمتهم رئيس الفريق أنيس محفوظ، بتقديم استقالتهم، بعد فشلهم في تسيير شؤون النادي.
كما قدم ستة من أعضاء المكتب المديري لـلرجاء الرياضي، استقالتهم من مهامهم، خلال الاجتماع الذي عقد مساء يومه الإثنين، من أجل تدارس الوضعية الحالية للفريق.
و يتعلق الأمر بكل من الناطق الرسمي عبد الإلاه الإبراهيمي، بالإضافة إلى الكاتب العام عصام الإبراهيمي ونائب الرئيس سفيان والوسيل وعضوين آخرين.
ورفض أنيس محفوظ، رئيس الرجاء الرياضي، استقالة الأعضاء الستة المذكورين، في وقت أصروا فيه على مغادرة المكتب المديري للرجاء.
ونادت الجماهير الرجاوية، في أكثر من مناسبة أعضاء المكتب المديري، وعلى رأسهم رئيس الفريق أنيس محفوظ، بتقديم استقالتهم، بعد فشلهم في تسيير شؤون النادي.
كما هناك فعاليات رجاوية رافضة لهذا المكتب منذ وضعه ملف الترشيح ، و وصفته بغير المؤهل لقيادة فريق له تاريخ و قاعدة جماهيرية.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website