كرة القدم

كأس ال”كاف” .. نهضة بركان على أتم الاستعداد للعبور للنهائي

كتب سفيان ضايف
صرح مدرب فريق نهضة بركان لكرة القدم، السيد فلورن إيبنغي، مساء يوم السبت ببركان، أن فريقه على أتم الاستعداد لمواجهة فريق “تي بي مازمبي” الكونغولي برسم إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وضمان التأهل لنهائي المسابقة.
وأكد خلال الندوة الصحفية التي تسبق مقابلة الإياب، التي ستجرى، مساء اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي لبركان، أن فريقه استعد “بكل جدية ومسؤولية” لهذه المواجهة، مبرزا أنه يكن احتراما كبيرا للخصم، الذي تفوق على نهضة بركان بهدف لصفر خلال مباراة الذهاب.
و اعتبر إيبنغي أن المقابلة لن تكون سهلة بالبتة، لكون الفرق الأربعة التي ولجت المربع الذهبي لها من الإمكانيات الشيء الكثير، مضيفا أن الفريق البرتقالي مطالب بأخذ الأمور بجدية بالغة وحزم فيما تبقى من المسابقة.
وأكد المدرب أن فريق نهضة بركان لن يرضى بديلا عن التأهل للنهائي، قائلا “كل سيناريوهات هذه المقابلة تشير إلى إمكانية تخطي الفريق الخصم، بالنظر إلى امتياز اللعب على أرضنا وأمام جماهيرنا”.
وفي حالة تجاوز نهضة بركان عقبة الفريق الكونغولي، فسيخوض الفريق نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه، بعد أن خسر الدور النهائي في عام 2019 أمام الزمالك، والفوز في الآخر في 2020 على حساب فريق مصري آخر (بيراميدز).
من جانبه، توج “تي بي مازمبي” بلقبين في هذه المسابقة، حيث فاز بهما في سنتي 2016 و2017، فيما بلغ الدور النهائي في عام 2013.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website