كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بنفيكا و فينورد روتردام برسم دوري أبطال أوروبا

تقام غدًا الأربعاء 23 أكتوبر 2024، مباراة هامة بين بنفيكا البرتغالي وفينورد روتردام الهولندي على ملعب “النور” ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا موسم 2024/25. المواجهة تعد بالندية والإثارة، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز فرصهما في التأهل للأدوار الإقصائية. تقابل الفريقان مرتين من قبل، حقق بنفيكا الفوز في مباراة واحدة، بينما انتصر فينورد في المواجهة الأخرى، ما يعني أن لقاء الغد سيكسر حالة التعادل بينهما.

يدخل بنفيكا المباراة معتمدًا على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز ومواصلة تقديم مستويات جيدة في البطولة. الفريق البرتغالي، الذي يمتلك تاريخًا قويًا في أوروبا، يأمل في فرض أسلوبه الهجومي المبكر لزعزعة دفاع فينورد. بقيادة المدرب الألماني روجر شميدت، يسعى بنفيكا لاستغلال نقاط ضعف الخصم وتحقيق انتصار ثمين على أرضه.

من جهته، يتطلع فينورد روتردام إلى العودة بنتيجة إيجابية من لشبونة، إذ يمتلك الفريق الهولندي سجلاً جيدًا في المنافسات الأوروبية. تحت قيادة المدرب أرني سلوت، يأمل فينورد في استثمار روح الفريق القتالية والانضباط التكتيكي لتحقيق نتيجة إيجابية. مباراة الغد تشكل اختبارًا كبيرًا لقدرات الفريق في مواجهة خصم قوي مثل بنفيكا.

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 23 أكتوبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث بنفيكا و فينورد روتردام عبر شبكة قنوات:


بي ان سبورتس beIN Sports

سنقدم لكم تغطية مباشرة لجميع أحداث المباراة، بما في ذلك تشكيلة الفريقين، أبرز الأحداث، الأهداف، والإحصائيات. هل سينجح بنفيكا في استغلال ميزة الأرض أم أن فينورد سيكون له رأي آخر؟ تابعونا لمعرفة كافة تفاصيل هذا اللقاء المثير.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟