كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ريد بول سالزبورج و دينامو زغرب برسم دوري أبطال أوروبا

غدًا الأربعاء 23 أكتوبر 2024، سيستضيف فريق ريد بول سالزبورج النمساوي نظيره دينامو زغرب الكرواتي على ملعب “رد بول أرينا”، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لموسم 2024/25. هذا اللقاء يعد محط أنظار عشاق كرة القدم الأوروبية، حيث يطمح كلا الفريقين لتحقيق فوز ثمين لتعزيز فرص التأهل إلى الأدوار النهائية. تقابل الفريقان في 8 مناسبات سابقة، حيث كان التفوق واضحًا لصالح ريد بول سالزبورج الذي حقق 4 انتصارات، بينما تمكن دينامو زغرب من الفوز في مباراة واحدة فقط. وكان التعادل حاضرًا في 3 مباريات، ما يشير إلى أن اللقاءات السابقة كانت دائمًا متقاربة في مستوى المنافسة.

يأتي ريد بول سالزبورج إلى المباراة بمعنويات عالية، مدفوعًا بأداء قوي في المنافسات الأوروبية حتى الآن. الفريق النمساوي يعتمد على السرعة والقدرة الهجومية الكبيرة بقيادة مدربه ماتياس جايزل. ستكون المباراة اختبارًا حقيقيًا لقدرة الفريق على الحفاظ على تفوقه، خاصة بعد تفوقه في أربع مواجهات سابقة مع دينامو زغرب. دعم الجماهير في “رد بول أرينا” سيكون العامل الأساسي الذي قد يصنع الفارق لصالح الفريق المضيف.

أما دينامو زغرب، فهو يسعى لتعويض نتائجه السابقة وتحقيق انتصار مهم خارج الديار. ورغم فوزه في مباراة واحدة فقط من أصل ثماني مواجهات أمام سالزبورج، فإن الفريق الكرواتي يمتلك القدرة على مفاجأة خصمه. الفريق بقيادة مدربه إيفان ليوبيشيتش سيعتمد على الدفاع المنظم والهجمات المرتدة السريعة لمحاولة قلب الموازين.

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 23 أكتوبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث ريد بول سالزبورج و دينامو زغرب عبر شبكة قنوات:


بي ان سبورتس beIN Sports

سنوفر لكم متابعة حية لأحداث المباراة مع تحليل مفصل لأداء الفريقين وتحديثات مستمرة عن التشكيلة الأساسية والأحداث الهامة داخل الملعب. هل ينجح ريد بول سالزبورج في تعزيز تفوقه التاريخي، أم أن دينامو زغرب سيحقق المفاجأة ويعود إلى كرواتيا بالنقاط الثلاث؟ تابعونا لتغطية كاملة للقاء.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟