كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة العين و الهلال برسم دوري أبطال آسيا

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الآسيوية غدًا الاثنين 21 أكتوبر 2024 إلى استاد هزاع بن زايد بنادي العين، حيث يستضيف فريق العين الإماراتي نظيره الهلال السعودي في مباراة قوية ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا النخبة لموسم 2024/25. هذه المباراة المرتقبة تأتي في توقيت حساس، حيث يسعى كلا الفريقين لتعزيز موقفهما في المجموعة وحصد النقاط الثلاث. تقابل العين والهلال في 12 مباراة سابقة ضمن منافسات دوري أبطال آسيا، ويميل التاريخ لصالح الهلال الذي حقق الفوز في 6 مباريات، بينما تمكن العين من تحقيق 4 انتصارات. انتهت مواجهتان بين الفريقين بالتعادل، مما يعكس مستوى التنافس الكبير بينهما.

يدخل فريق العين الإماراتي المباراة وعينه على تحقيق الفوز أمام جماهيره وعلى ملعبه. بعد نتائج متباينة في الجولات الأولى، يسعى العين إلى استعادة توازنه وتقديم أداء قوي أمام أحد أكبر الفرق الآسيوية. المدير الفني للفريق سيعتمد على الهجوم السريع واستغلال مهارات لاعبيه في الأطراف والعمق للوصول إلى مرمى الهلال.

من جانبه، يسعى الهلال السعودي لمواصلة نتائجه المميزة في البطولة وتحقيق الفوز على العين للاقتراب أكثر من التأهل إلى الدور التالي. الهلال يمتلك كتيبة من النجوم القادرين على صناعة الفارق في أي لحظة، ويُتوقع أن يدخل الفريق المباراة بخطة هجومية مع محاولة فرض أسلوبه في وسط الملعب.

تقام المباراة يوم الاثنين الموافق له 21 أكتوبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث العين و الهلال عبر شبكة قنوات:


beIN SPORTS AFC 2

من المتوقع أن يبدأ العين المباراة بضغط عالٍ على الهلال، محاولًا الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لفرض سيطرته منذ الدقيقة الأولى. في المقابل، من المرجح أن يلجأ الهلال إلى التوازن بين الدفاع والهجوم، مع التركيز على التحولات السريعة واستغلال أي أخطاء دفاعية من العين.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟