كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة جزر القمر و تونس برسم تصفيات كأس الأمم الافريقية

تستضيف جزر القمر غدًا الثلاثاء 15 أكتوبر 2024، المنتخب التونسي في مباراة هامة ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية موسم 2024. المباراة ستقام على أرض ملعب محلي، حيث يسعى كلا الفريقين لحصد النقاط الثمينة لتعزيز فرصهما في التأهل للبطولة القارية. تقابل المنتخبان مرتين في السابق، حيث حقق كل فريق الفوز في مباراة واحدة، مما يجعل هذه المواجهة الثالثة حاسمة لكسر التعادل بينهما. منتخب جزر القمر يسعى للاستفادة من عامل الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية أمام خصم قوي مثل تونس.

منتخب جزر القمر قدم أداءً لافتًا في التصفيات، ويسعى لمواصلة مشواره الناجح. يمتلك الفريق مجموعة من اللاعبين المميزين الذين يتمتعون بالقدرة على خلق الفرص والمفاجآت.

أما المنتخب التونسي، المعروف بخبرته الكبيرة في المحافل القارية، فيسعى لتحقيق الفوز لمواصلة طريقه نحو التأهل. يتمتع “نسور قرطاج” بتشكيلة قوية تضم لاعبين محترفين في الدوريات الأوروبية، مما يعطيهم دفعة إضافية في هذه المباراة.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 15 أكتوبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث جزر القمر و تونس عبر شبكة قنوات:


بي ان سبورتس beIN Sports

تعد المباراة واعدة بالإثارة، خاصة مع تقارب مستوى الفريقين في اللقاءات السابقة. سيكون التنافس شديدًا، حيث يسعى كل منتخب للخروج بأفضل نتيجة ممكنة لضمان التقدم في التصفيات. تابعوا معنا التغطية الحية للمباراة لمعرفة مجرياتها وتفاصيلها المثيرة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟